اعلان

"أنا بنت مصر".. بلقيس تكشف كواليس أزمتها مع نقابة الموسيقيين (خاص)

بلقيس مع محرر أهل مصر
بلقيس مع محرر أهل مصر

كشف الفنانة اليمنية بلقيس، كواليس انتهاء أزمتها الأخيرة مع نقابة المهن الموسيقية، والتي يرأسها الفنان هاني شاكر، بعد أن أصدرت قرارًا بإيقاف حفلها في الأوبرا المصرية، ومنعها من الغناء في مصر، كما خرجت عناوين الصحف وقتها.

بلقيس تحكي أزمتها مع نقابة الموسيقيين

وقالت بلقيس، لـ'أهل مصر'، إن مصر استطاعت أن تحتوي الغريبين عنها أو ما يقال 'مش ولادها' فما بالك بأبنهائها، متابعة: 'أنا بنت مصر وعشت فيها شوية حلوين؛ لأنني درست الطب البشري في جامعة القصر العيني قبل دخولي عالم الفن، وعرفتها جيدًا هي وناسها الطيبين البسطاء الذين يكونون على طبيعتهم'.

وأضافت: 'لا يمكن أن يحدث بيني وبين مصر أزمة لأنه حدث سوء تفاهم صغير بيني وبين النقابة'، موضحة: 'أنا نمت وصحيت فجأة لقيت مانشتات الصحف بلقيس ممنوعة من الغناء في مصر، وقرار تعميم النقابة، فتواصلت مع فريق عملي، وقولت لهم أنا أريد توضيح؛ لأننا لدينا تصريح بالغناء في الأوبرا منذ شهر ويبدو أن هذا التصريح النقابة لم تراه ولم يصلها'.

بلقيس: ليست هذه المرة الأولى للغناء في مصر.. وأريد اللقاء بالفنان هاني شاكر

وأشارت بلقيس إلى أن بعد ذلك حدث تواصل بين فريق عملها والفنان هاني شاكر، والذي أنهى الأمر كله في دقائق معدودة لأن أوراقها سليمة وهذه ليست المرة الأولى لها بالغناء في مصر وتعرف القواعد والقوانين جيدًا، لافتة إلى أنها تتمنى أن تراه أو تتحدث معه بعد كل هذه الفترة، خصوصًا وأنه يجمعه علاقة صداقة قوية بوالدها الفنان أحمد فتحي.

رئيس الأوبرا يكشف كواليس حل أزمة بلقيس

وكانت تواصلت 'أهل مصر' مع الدكتور مجدي صابر، رئيس دار الأوبرا المصرية، والذي قال إن الفنانة اليمنية توصلت بالفعل مع النقابة لحل كافة الخلافات، ودفعت كافة المصروفات والرسوم، لافتًا إلى أن هاني شاكر تواصل معه وأكد له على انتهاء الأزمة.

وأكد رئيس الأوبرا، أن الحفل سوف يقام في ميعاده، مشدد على أنه تم حل كافة الاختلفات مع المطربة اليمنية.

WhatsApp
Telegram