اعلان

علي ربيع: أنا زومبي في فيلمي الجديد وحمو بيكا حر واللي نفسه في حاجة يعملها (حوار فيديو)

احتفل الفنان علي ربيع بحفل زفافه منذ أيام بفتاة من خارج الوسط الفني، ومع ذلك حرص على حضور العرض الخاص لفيلم موسى الذي يجسد بطولته، الفنان كريم محمود عبد العزيز أحد أصدقاء علي المقربين، وخلال العرض الخاص التيقنا به للحديث عن أمور عديدة، وإليكم نص الحوار.

حضور علي ربيع العرض الخاص لفيلم موسى بعد زفافه بيومين

كشف الفنان علي ربيع لكاميرا 'أهل مصر'، عن سبب تواجده في العرض الخاص لفيلم موسى رغم زواجه منذ ثلاث أيام، وقال لـ 'أهل مصر': 'إعلان فيلم موسى جذبني جدًا وكريم محمود عبد العزيز صديقي واتمنى أن ينجح فيلمه كثيرًا'.

قوى خارقة يتمناها علي ربيع

وقال علي ربيع، أنه إذا امتلك قوى خارقة يتمنى أن تكون الطيران، حيث قال: 'اتمنى أطير لأني أحب الطيران ووقتها سأسافر وأعود سريعًا في أي وقت'.

فيلم علي ربيع الجديد

وعن أعماله الجديدة، قال علي ربيع أنه يحضر لفيلم جديد، وهو فيلم 'زومبي'، وسيتم عرضه في السينما قريبًا، وقال: 'أقدم زومبي ولكن ليس حقيقيًا'.

رأي علي ربيع في مشاركة حمو بيكا بمسرحية أشرف عبد الباقي

وعن تعاون حمو بيكا في مسرحية أشرف عبد الباقي، والأزمة التي حدثت، قال علي ربيع: 'لم أشاهد المسرحية حتى الأن ولكنني لا آرى سبب بأن يكون هناك أزمة أن يشارك حمو بيكا في المسرحية، ولا يوجد شيء اسمه لا يصح، فأنا آرى أنه من حق أي شخص أن يفعل ما يريد في الدنيا عمومًا'.

متى يخرج علي ربيع من عباءة الكوميديا؟

هل تحمس علي ربيع للخروج من عباءة الكوميديا بعد خروج كريم محمود عبد العزيز من الكوميديا في فيلم 'موسى'، أجاب علي ربيع على هذا السؤال وقال أنه ليس مستعد الأن للخروج من هذه المنطقة، مشيرًا إلى أنه لديه طاقة يقدم أعمالًا كوميديا، وقال: 'الجمهور يحب الضحك والسعادة وأنا آرى أن الجمهور متعشم بي بأن اسعدهم'.

WhatsApp
Telegram