اعلان

بعد تأجيل حفل الموريكس دور.. نادية الجندي: مهرجان عريق للإبداع والثقافة (صورة)

نادية الجندي
نادية الجندي

حرصت الفنانة نادية الجندي، على توجيه رسالة شكر إلى المسؤولين عن حفل افتتاح 'الموريكس دور'، بعد إعلانهم عن التأجيل، نظرًا لما تمر به لبنان، ورفض عدد من الفنانين المكرمين استلام جوائزهم.

نادية الجندي تدعم الشعب اللبناني

ونشرت نادية الجندي، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، منشورًا كتبت فيه: 'أتقدم بخالص التعازي للشعب اللبناني ولشهداء حادث انفجار عكار شمال لبنان فاجعة كبيرة، الله يرحم كل الشهداء ويحفظ لبنان وشعبها'.

نادية الجندي

وأضافت: 'كل الشكر والتقدير على القرار الحكيم الذي اتخذه المقيمين على تأجيل حفل افتتاح الموريكس دور في دورته العشرين، وارجاء الحفل في موعد آخر لاحقاً بسبب الظروف التي تمر بها البلاد رغم أنني كنت سعيدة جداً بتكريمي الكبير في بيروت وحضوري هذا المهرجان العريق وجه الإبداع والثقافة والفن'.

وتابعت: 'ورغم الجهود التي بذلت في تنظيم هذا الحفل الكبير بهدف بلسمة جراح بيروت وأهلها أتمني إن شاء الله قريباً جداً أن أشارك في هذا الحدث الكبير على أرض لبنان بلدي الثاني بعد انتصارها وخروجها من أزمتها بإذن الله وستعود لبنان أقوى من الأول تحيا لبنان وشعب لبنان'.

تأجيل حفل الموريكس دور

يذكر أن الصفحة الرسمية لحفل 'الموريكس دور'، أعلنت عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، عن تأجيل الحفل بسبب الأحداث التي تمر بها البلاد، وذلك عقب اعتذار عدد من الفنانين العرب عن الحضور.

WhatsApp
Telegram