اعلان

يعمل في ملهى ليلي.. حسن عبد الفتاح يكشف تفاصيل دوره في ميني بار (صور)

حسن عبد الفتاح فيلم ميني بار
حسن عبد الفتاح فيلم ميني بار

يشارك الفنان حسن عبد الفتاح، في فيلم 'مينى بار' وهو اسم مؤقت للعمل، ومن المقرر أن يتم تغييره قريبًا، بجانب نخبة من الفنانين من بينهم: نضال الشافعي ومدحت تيخا وآخرين.

شخصية حسن عبد الفتاح في فيلم ميني بار

وقال 'عبد الفتاح' في بيان صحفي له، إنه يجسد خلال أحداث الفيلم شخصية تدعى 'حسن روشه' يعمل سائق تاكسي، وتدور محور أحداثه حول توصيل مجموعة من الزائرين العرب الراغبين فى السهر داخل أحد الأماكن الليلية، من أجل توفير سبل الترفيه والمتعة من وجهه نظرهم الشخصية وغيرها.

حسن عبد الفتاح فيلم ميني بار

وأضاف حسن عبد الفتاح، أنه ينتمى إلى الطبقة الوسطى التى تقع فى وسط الهرم الاجتماعى، ووظيفته يندرج مصدر رزقها من خلال الحصول على عمولة خفية متفق عليها من قبل مديري الملاهي الليلية لجلب العملاء العرب لديهم، بخلاف حصوله على عمولة أخرى من قبل العميل الخليجي، وذلك فى إطار لايت كوميدي.

حسن عبد الفتاح فيلم ميني بار

وأشار 'عبد الفتاح' إلى أنه سعيد برجوع استئناف تصوير فيلم 'مينى بار' مرة أخرى بالمرور المتتالي من مراحل تصويره للانتهاء منه تباعًا على فترات متقاربة وغيرها.

حسن عبد الفتاح فيلم ميني بار

صناع فيلم ميني بار

وتدور أحداث فيلم 'مينى بار' في إطار أكشن كوميدي، ولكنه متضمن بعض العوالم الخفية التى يتعرضون لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة فتغير حياتهم في يوم وليله فتنقلب عليهم رأسًا على عقب، ويشارك فيه الفنانين: نضال الشافعي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، منة فضالى، راندا البحيري، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، حسن عبد الفتاح، روان فؤاد، ياسر الزنكلوني، ومن سيناريو وحوار طارق رمضان ومن إخراج محمد خضرى وإشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً