اعلان

محمد رمضان يطرح كليب أغنيته الجديدة على الله (فيديو)

محمد رمضان على الله
محمد رمضان على الله

طرح الفنان محمد رمضان، اليوم الأربعاء، كليبه أغنيته الجديدة 'على الله'، والتي تأتي تحت عنوان 'على الله'، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات 'يوتيوب'.

كلمات أغنية محمد رمضان على الله

وتأتي كلمات أغنية 'على الله' لمحمد رمضان، كالتالي: 'على الله على الله.. أنا ماشي كدا على الله.. أحب أجيبها وهي طايرة أخش في الحيطة أوقعها على الله'.

آخر أعمال محمد سامي

جدير بالذكر أن محمد رمضان، أطلق قبل ذلك كليبات غنائية بعنوان ' ثابت' عبر صفحته 'يوتيوب'، منذ شهر يونيو من العام الحالي، والتي وصل عدد مشاهدات الكليب الى 19 مليون مشاهدة ، ويعد هذا التعاون الرابع بين محمد رمضان والمخرج محمد سامي، بعد مسلسلي 'الأسطورة'، و'البرنس'، وكليب 'رايحين نسهر - بام بام'.

حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي

ومن المقرر أن يحيي الفنان محمد رمضان، يوم 20 أغسطس الجاري، حفلا غنائيا في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي، الحفل إنتاج شركة MR1 وأحمد مراد، وتنظيم شركة تذكرتي، ومن تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف على الحفلات سها خالد، وشركة ميديا سكوب ويرأسها نبيل السويسي.

ويأتي الحفل تحت إشراف شركة MR1 برودكشن لمديرها محمود رمضان ومستشارها المالي عبد الغني شوشة، ومن المقرر أن يقدم محمد رمضان بالحفل عدد من الأغاني التي يعشقها الجمهور له، كما يحضر مفاجأة خاصة لجمهور الحفل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً