اعلان

"بصدر مكشوف".. بلقيس تشعل مواقع التواصل بوصلة رقص مع محمد رمضان على أغنية ثابت (فيديو)

 محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : أهل مصر

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي تضمن رقص بلقيس ومحمد رمضان، على أنغام أغنية ثابت حيث اجتمع النجمين في الساحل وظهرا وهما يلتقطان الصور التذكارية مع معجبيهم.

وظهر محمد رمضان في مقطع الفيديو ، هو يرقص مع بلقيس فتحي، وسط تفاعل من الفنانة اليمنية، التي أثارت الجدل بإطلالتها حيث اعتبرها عدد من متابعيها جريئة مقارنة بما تعودت على الظهور به.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت عليهم التعليقات والانتقادات واسعة من عدد من المتابعين، حيث جاء في التعليقات: 'صراحة كثير تغيرت كانت لبسها محتشم مادري ايش صار عليها بعد طلاق تغيرت كثير'، 'سبحان مبدل المشاعرمحمد رمضان زمان كنت من متابعاته واحبه وبلقيس قبل كنت كثير احبها واحترمها المشكله انو هالممثل ما عرف يستغل شهرتة بشي كويس وهالمغنية ما حطت اهتمامها كيف تطور من نفسها ..نزلو ثنيناتهم يتزاحمو للقاع مع باقي المشاهر والفناني اللي سبقوهن بالقرف'.

ت

ويستعد محمد رمضان لحفله في الساحل الشمالي والذي يجمعه مع النجم الإيطالي ميشيل موروني، ويبدو أن لقاءه مع الفنانة اليمنية بلقيس جاء خلال تواجده بالساحل الشمالي على هامش استعداداته لحفله المنتظر.

WhatsApp
Telegram