اعلان

التونسية إشراف بن الزبير: مشاركتي بـ سمبوزيوم العلمين سيتضمنها تاريخي كفنانة تشكيلية بالفخر (صور)

إشراف بن الزبير: إجراءات السفر لم تمنعني وفخورة بمجيئي مصر

إشراف بن الزبي ومهرجان سمبوزيوم أرتا مرسانا
إشراف بن الزبي ومهرجان سمبوزيوم أرتا مرسانا

لم تقف إجراءات السفر حائلا ضد مشاركة الفنانة التشكيلية التونسية إشراف بن الزبير، في مهرجان 'سمبوزيوم أرتا مرسانا' المقام حاليًا بمنطقة العلمين، تحت رعاية وزارة الثقافة ويختتم فعالياته بعد غد الإثنين.

وصول التونسية إشراف بن الزبير لمهرجان سمبوزيوم

وأعربت إشراف التي تزور مصر لأول مرة، عن سعادتها الغامرة بتواجدها ومشاركتها مع فناني العالم في 'سمبوزيوم أرتا مرسانا' الذي يعد أول حدث فني تشكيلي ضخم يقام في ظل جائحة كورونا.

إشراف بن

وقالت في بيان: 'فور وصولي إلي مصر راح التعب والإرهاق فكنت أتشوق لزيارتها وعندما حانت أمامي فرصة المشاركة في أرتا مرسانا لم أتردد في قبول الدعوة والمشاركة في النسخة الافتتاحية'.

وأضافت: ' حضوري ومشاركتي في أرتا مرسانا من الأشياء التي سأفتخر بها وأحرص علي أن يتضمنها تاريخي كفنانة تشكيلية على الرغم من أنني سبق وشاركت في أكثر من معرض فن تشكيلي في بلدي تونس وفي فرنسا'.

إشراف بن

وتابعت: 'كان من المفترض مشاركتي في معرض بالولايات المتحدة الأمريكية لكن وبسبب جائحة كورونا تم تأجيله وشاءت إرادة الله أن يقام سمبوزيوم أرتا مرسانا ليكون تعويضا لنا كفنانين تشكيليين عن توقف الأنشطة والمعارض الدولية'.

معلومات عن الفنانة التشكيلية إشراف بن الزبي

يذكر أن إشراف درست الفنون بمدرسة الفنون الجميلة بمدرسة الفنون والتزويق بتونس وعملت بباريس كمصممة جرافيك وتتفرغ حاليًا للرسم.

معلومات عن مهرجان 'سمبوزيوم أرتا مرسانا'

أول سمبوزيوم للفن التشكيلي يقام بمنطقة العلمين تحت شعار الإنسانية تستحق وترعاه وزارة الثقافة وتنظمه مؤسسة عمر سعادة يرأسه ياسر رجب ومديره التنفيذي الدكتور أسامة أبو نار ومنسقه العام الفنان السوري الكبير فراس نعنع.

WhatsApp
Telegram