اعلان

بشرى: زيادة الأجور في الدراما دفعت الفنانين لهجر السينما وخايفة يحصل حالة تصحر في الصناعة (خاص)

بشرى السينما مظلومة بسبب الدراما

بشرى معالي ماما
بشرى معالي ماما

عبرت الفنانة بشرى، عن سعادتها الشديدة بعودتها من جديد للسينما، من خلال فيلم 'معالي ماما' الذي تعمل حاليًا على الانتهاء من تصويره مع المخرج أحمد نور.

بشرى السينما مظلومة بسبب الدراما

وقالت بشرى، إن الفيلم اجتماعي كوميدي، وشخصيتها جديدة ومختلفة مثل 'السينجل ماذر'، لافتة إلى أن هذا هو السبب وراء تفكيره في العودة للسينما من جديد؛ لأنها تحب السينما جدًا، وترى بأنها مظلومة بسبب الدراما التليفزيونية.

بشرى معالي ماما

وأضافت بشرى، أنها بطبيعتها تهتم دائما بالأعمال السينمائية أكثر من الأعمال الدرامية، وتشارك في المسلسلات في حالة عدم انشغالها بأعمال سينمائية، مشيرة إلى أنها في الفترة الحالية أمامها أكثر من مشروع تعمل على قرأتهم من نوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة وليس 30.

بشرى زيادة الأجور في الدراما دفعت الفنانين لهجر السينما

وعبرت بشرى، عن تخوفها من انهيار صناع السينما؛ بسبب اهتمام الفنانين بالدراما أكثر، قائلة: ممكن يحصل حالة تصحر وتجريف لصناعة السينما خصوصًا وإن المغريات أكثر في التليفزيون.. وللأسف زيادة الأجور في الدراما، دفعت الفنانين لهجر السينما.

بشرى معالي ماما

فيلم معالي ماماتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي من خلال علاقة الأم بأطفالها في ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها. وهو من بطولة بشري ومحمود الليثي، ويجمع عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم شيماء سيف، وسامي مغاوري، وعلاء مرسي، وشريف باهر، وحسام داغر، ومحمد علي رزق، وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، ونور إيهاب، وسولي والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وتأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور، والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف ومسئول إعلامي يارا أحمد.

WhatsApp
Telegram