اعلان

محمد محمود عبد العزيز: انتظر عروض فنية جديدة وهذا مصير مسلسل الأب الروحي الجزء الجديد (خاص بالفيديو)

تصدر اسم الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز مؤشرات البحث على جوجل مصر، وذلك عقب مفاجأته لخطيبته في عيد ميلاده، وبدأ الجمهور يبحث عن أعمال محمد محمود عبد العزيز التي قدمها من قبل وكذلك المقرر أن يقدمها خلال الفترة المقبلة.

أعمال محمد محمود عبد العزيز

قال محمد محمود عبد العزيز، في لقاءه مع 'أهل مصر'، إنه ينتظر عروض فنية جديد خلال الفترة المقبلة، وبسؤالنا عن الجزء الثالث من مسلسل الأب الروحي، قال: 'نحن في انتظار توجيه المحطات متى نبدأ في التجهيز للجزء الثالث لأن مسلسل الأب الروحي كان من المقرر أنه يكون خمس أجزاء'.

مفاجأة محمد محمود عبد العزيز لخطيبته

وكان محمد محمود عبد العزيز نشر مقطع فيديو من حفل عيد ميلاده حيث كان يفاجئ خطيبته، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات 'إنستجرام': 'خطيبتي عملتلي مفاجأة عشان عيد ميلادي وبرغم إننا متفقين من أول يوم إننا مش هانفاجئ بعض بأي حاجة بس هي كانت عايزه تفرحني بأي طريقة وجمعتلي أصحابي وحبايبي اللي بجد عايز أشكرهم جدا واحد واحد وواحدة واحدة، بجد مش عارف أقولكم، ولا أشرحلكم وجودكم فرحني إزاي و والله ما كنت عايزكم تروحوا'.

وأضاف: 'المهم بقا إن أنا من يومين حسيت إحساس أقرب إلى اليقين إنها بتحضر لحاجة وقررت جوايا إن لو طلع إحساسي صح أنا كمان لازم أعملها مفاجئة، وفي نفس اليوم، وده كان ردي على المفاجأة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل