اعلان

دينا فوائد تهاجم مي حلمي بعد أزمتها الأخيرة:"جامدة في قلة الأدب.. وبهلون مسخ"

دينا فؤاد ومي حلمي
دينا فؤاد ومي حلمي
كتب : أهل مصر

هاجمت الفنانة دينا فؤاد، المذيعة مي حلمي مقدمة برنامج 'الحكم'، التي تم إيقافها عن العمل على خلفية مقابلتها مع أحمد صالح لاعب الزمالك السابق.

وقالت دينا فؤاد، في عبر حسابها على 'انستجرام' Instagram، عن مي حلمي: 'حقيقي أحنا بقينا في زمن المسخ على رأي الزعيم عادل إمام، أول مرة اتكلم في حاجة تخص حد، بس بجد مستفزة جدا'.

وأضافت :'بلاش تقولوا إعلامية، يا ريت تقولوا بهلون مسخ، حاجة في منتهى قلة الأدب وعدم الاحترام، وطول الوقت إنسانة مستفزة وعايزة تعمل فيها جامدة ومفيش زيها'.

A post shared by Dina Fouad دينا فؤاد (@dinafouad.official)

واختتمت حديثها عن مي حلمي قائلة: 'يا سيادة الحكم، أنت جامدة بس في قلة الادب والاستفزاز، كفاية بقى مليتوا البلد. تحية للمحترم كابتن أحمد صالح'.

وكان قد أصدر الدكتور طارق سعدة، قرارا يقضي بمنع ظهور الإعلامية مي حلمي مقدمة برنامج 'الحكم' على قناة 'الحدث اليوم'، على أي وسيلة إعلامية داخل جمهورية مصر العربية، وذلك لعدم تقنين أوضاعها مع النقابة ولمخالفتها ميثاق الشرف الإعلامي.

إيقاف الإعلامية مي حلمي

ويأتي هذا القرار بعد تقرير المرصد الإعلامى الخاص بالنقابة، والذي أوصى أنها قد خالفت ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني، وبالفحص في جداول القيد وسجلات التصاريح تبين أن مي حلمي غير مقيدة بالنقابة وغير حاصلة على تصريح مزاولة النشاط الإعلامي.

وعليه فقد اجتمع مجلس إدارة النقابة، وناقش الموضوع ووافق علي قرار منعها من الظهور، وبناء عليه فقد أصدر نقيب الإعلاميين القرار سالف الذكر لسنة 2021 استنادا إلى المادتين رقم 2-19 من القانون 93 لسنة 2016.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي