اعلان

رانيا محمود ياسين لـ أسامة عباس: اشتقنا كتير لوجودك على الشاشة (صورة)

اسامة عباس ورانيا محمود ياسين
اسامة عباس ورانيا محمود ياسين

علقت الفنانة رانيا محمود ياسين، على ما تردد خلال الساعات الماضية، عن الفنان القدير أسامة عباس، بأنه يبحث عن عمل، معبرة عن اشتياقها الكبير له ولوجوده على الشاشة.

ونشرت رانيا محمود ياسين، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' صورة بيان نقابة المهن التمثيلية، الذي تؤكد فيه على أنه ستحاسب صاحب البيان المزيف، وكتبت عليه: 'ما تردد في الساعات الأخيرة عن تويته للأستاذ الكبير أسامة عباس فذلك حساب وهمي وهذا نقلا عن نجله الذي نفي هذه التغريدة'.

رانيا محمود ياسين واسامة عباس

وأضافت: 'كما أصدرت نقابتنا الموقرة بيانا أكدت ذلك ونفت ما تردد في هذه التغريدة ولكن هذا لا يمنع أننا اشتقنا كثيرًا للأستاذ أسامة ولوجوده على الشاشة وربنا يديله الصحة والعمر المديد'.

وتابعت: 'شرفت وعملت معه أكثر من مرة أهمهم مسلسل زواج بدون إزعاج أقرب الأعمال الكوميدية الي قلبي ربنا يحفظك ويبارك فيك يا أستاذ أسامة يارب'.

بيان المهن التمثيلية بعد انتحال شخصية أسامة عباس

وأعربت النقابة ممثلة في مجلس إدارتها ونقيبها، في بيان أصدرته قبل قليل، عن بالغ تقديرها للفنان الكبير القدير أسامة عباس أحد رموز فن التمثيل العربي، الذي أبدع في تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل.

وقال البيان: 'فيما أثير عن طريق حساب وهمي عبر شبكة التواصل الاجتماعي الإنترنت يخص الفنان القدير فإن نقابة المهن التمثيلية تهيب وتحذر كل محاولة من أي نوع التطاول على رموز مصر الفنية سواء بالتصريح أو بالإشارة أو التلميح الكاذب من عواقب وخيمة وملاحقة قانونية، فإن النقابة لن تسمح أبدا بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة، لقناعتها الكاملة بأن أصحاب التاريخ المشرف هم طاقة عطاء لا ينضب معينها ويجب صونها وحمايتها'.

اسامة عباس ونقابة المهن التمثيلية

أسامة عباس يتصدر التريند

وكان اسم الفنان أسامة عباس تصدر مؤشرات البحث على جوجل مصر وذلك عقب تداول منشور مكتوب بحساب يحمل اسمه، مشيرًا إلى أنه يبحث عن عمل وأن المنتجين لا يرسلون له أعمال فنية مما جعل الجمهور وصناع الفن يطالبون المنتجين بالنظر إلى هذا الفنان. وكان تم تداول تدوينة منشورة عبر حساب يحمل اسم الفنان أسامة عباس، على موقع التدوينات 'تويتر'، وكتب بها: 'لو المنتجين مش معتبريني عايش فأنا عايش وعاوز اشتغل'.

مفاجأة أسامة عباس للجمهور

وتحدثت 'أهل مصر'، مع الفنان أسامة عباس الذي انفعل كثيرًا بسبب ما يتم تداوله على لسانه، وقال: 'لم يحدث هذا الهراء فأنا فوجئت بمكالمات يسألوني عن هذا المنشور، وأنا لم أكتب شيء ولم أطلب عمل من أحد، فهذا الشخص منتحل شخصيتي وهذه قلة أدب'.

وتابع أسامة عباس، حديثه وقال أنه يقضي إجازة الصيف في الساحل الشمالي حاليًا ولن يعود إلى القاهرة الأن، مؤكدًا أنه أراد الإبتعاد عن الضجيج ولكنه لحق به في الساحل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض