اعلان

بعد القبض عليه.. فنانين وقعوا في براثن «سمكري البني آدمين» (صور)

سمكري البني آدمين
سمكري البني آدمين

أعلنت النقابة العامة للعلاج الطبيعي، اليوم السبت، القبض على الطبيب المزيف الذي يشتهر بـ'سمكري البني ادمين'، بعد قيامه بتزوير بطاقة الرقم القومي وشهادة تخرج.

والذي أثار ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية، أنه كان من ضمن زبائن 'سمكري البني آدمين' العديد من الفنانين والنجوم المشاهير.

ضحايا سكري البني ادمين

كان من بين زبائن سمكري البني ادمين، عدد كبير من الفنانين ظنا منهم أنه شخص محترف كما كان يدعي، ومن هؤلاء الفنانين الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد، ومنة فضالي، أمير كرارة، مي سليم وداليا مصطفى وحمو بيكا وكريم فهمي، وشيكو.

ومن بين ضحاياه أيضا، الفنانة هبة مجدي، وريهام عبد الغفور ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور ومحمد عز وماجد المصري، وأحمد كامل وحسن الرداد ومحمد أنور وأحمد فهمي والمخرج محمد سامي.

سمكري البني ادمين

ومن ضحاياه أيضا الفنانة 'ساندي'، التي كادت أن تتعرض للإصابة بالشلل بعد التعامل معه، وحذرت جمهورها ومتابعيها من 'سمكري البني آدمين'، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام قائلة: 'ده نصاب وعملي إصابة كانت هتعملي شلل رباعي، لأن الغضروف لمس النخاع الشوكي، لو كان قطعه كنت اتشليت أو مت'.

كما أوضحت ساندي قائلة: 'منه لله يمهل ولا يهمل، وحسبي الله ونعم الوكيل، تحذير ياجماعة مش أي حاجة الفنانين أو الانفلونسرز يعلنوا عنها تعملوها أرجوكم'.

WhatsApp
Telegram