اعلان

ساندي عن «سمكري البني آدمين»: أخبرته أنه تسبب في إصابتي بعاهة مستديمة

ساندي
ساندي

تحدثت الفنانة ساندي عن التفاصيل الخاصة بمشكلتها مع سمكري البني أدمين، الذي كاد أن يسبب لها الإصابة بالشلل، والذي تم القبض عليه اليوم بتهمة تزوير بطاقه الرقم القومي وتزوير شهاده تخرج، وأمرت النيابة العامة بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيق.

سمكري البني ادمين

وقالت ساندي، في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي سيد علي في برنامج 'حضرة المواطن'، المذاع على قناة الحدث اليوم، إن أزمتها مع مركز 'سمكري البني آدمين' ترجع إلى عامين، لافتة إلى أنها وجّهت الكثير من المناشدات والتحذيرات منذ شهر أكتوبر 2019، وذلك بعد شهر واحد من معرفتها بهذا الشخص.

وأوضحت ساندي، أنها وقتها كانت تعاني من حالة اعوجاج في العمود الفقري، مشيرة إلى أن بعض الاصدقاء نصحوها بالذهاب إلى هذا المركز، لافتة إلى أن هناك فنانين ذهبوا له من قبل مثل أمير كرارة، كما أن الفنانة أسماء جلال أثنت عليه.

وأوضحت ساندي، أن سمكري البني آدمين رفض إجراء أشعة لها، واكتفى بـ'طقطقة رقبتها'، لكنّها أصيبت بألآم بعدها بأسبوع، وتم نقلها إلى المستشفى واكتشف الأطباء أنّها كادت أن تُصاب بـشلل رباعي، مضيفة أنها تواصلت مع صاحب مركز العلاج الطبيعي الذي يدعى سمكري البني آدمين بعدها، وأخبرته أنه تسبّب في إصابتها بعاهة مستديمة.

وأكدت على أن 'سمكري البني آدمين'، زور بطاقتين شخصيتين، وهو حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (1-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من البلوز