اعلان

أول تعليق من أمير كرارة بعد القبض على سمكري البني آدمين: «خفت على نفسي»

امير كرارة
امير كرارة

علق الفنان أمير كرارة، على تعامله مع سمكري البني آدمين، بعد إلقاء القبض عليه اليوم بتهمة انتحال صفة طبيب.

سمكري البني ادمين

وقال أمير كرارة، أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج آخر النهار مع الاعلامى محمد الباز: 'اللوم لا يقع على الفنانين، ولكن على من يتركه يعمل لمدة ثلاثة أعوام في هذا المجال، لأن هناك جهة مختصة من المفترض أن تقرر من يكون دكتور علاج طبيعي'.

وأضاف 'كرارة' ، أنه ينبغي من مساءلته إذا كان طبيب علاج طبيعي ام لا و إذ لم يكن كذلك فكان يجب غلق عيادته، مشيراً إلى أن أحد الأشخاص رشح له الذهاب إلى هذا الطبيب على أنه متخصص في العلاج الطبيعي ، وأنه أخبره أنه درس فى الولايات المتحدة الأمريكية و جاء إلى منزله لعلاجه .

وأشار أمير كرارة، إلى أنه لم يرتاح إلى هذا الشخص بعد انتهاء الجلسة ولم يطلب منه المجيء مرة أخرى ، لافتا إلى أنه لم يروج له عبر صفحته على 'فيسبوك'.

وأوضح 'كرارة'، أنه لم يكن يعرف مصطلح ما يسمى بـ 'سمكري البني آدمين'، لافتا إلى أنه إذا توجه إلى المكان كان سيعرف أنها ليست عايدة ، وتابع:' ولو أعرف الاسم كان ممكن أروح بموتوسيكل أو توك توك يصلحه'.

وتابع كرارة، أن الأشخاص الذين يكون لديهم مشكلة في الفقرات أو الظهر يتعلقون بأي شيء كي يرتاحوا من المعاناة، ولفت إلى أنه قرر أن يجرب الامر وعندما بدأ هذا الشخص في الإمساك بالرقبة لم يجلعه يكمل الأمر بسبب حساسية المنطقة وتأثيرها، قائلاً:'خفت على نفسي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)