اعلان

داود حسين: محمد هنيدي لن يتكرر.. وكواليس «عندليب الدقي» كانت مليئة بالبهجة (فيديو)

داود حسين ومحمد هنيدي
داود حسين ومحمد هنيدي

عبر الفنان الكويتي داود حسين، عن حبه للفنان محمد هنيدي، كاشفًا كواليس عملهما مع بعضهما في فيلم 'عندليب الدقي'، واصفًا 'هنيدي' بالفنان الذي لن يتكرر.

داود حسين وتجربته في فيلم 'عندليب الدقي'

وقال داود حسين خلال لقائه في برنامج 'واحد من الناس' للإعلامي عمرو الليثي، المذاع عبر فضائية 'الحياة'، إن الفنان محمد هنيدي على المستوى الفني والإنساني فنان لا يتكرر، وعندما عرض عليه فيلم عندليب الدقي عن طريقه، هو والمخرج وائل إحسان، كان في هذا الوقت متواجد بدولة الإمارات، وتناقشوا معه في تفاصيل الدور وأنه شخصية هندية، وافق فورًا، خصوصًا وأنه يعتبر 'الهندي' ملعبه المفضل.

وأضاف، الفنان داود حسين، أن كواليس فيلم 'عندليب الدقي' كانت جميلة ومليئة بالبهجة، ومحمد هنيدي كان يبعث الفرح والسرور بالكواليس، ليقلد 'حسين، محمد هنيدي وهو يروي موقف حدث في كواليس العمل، عندما أتت صاحبة المكان الموجودين به لعرض فتاة موهوبة في الغناء عليه أثناء التصوير.

تفاصيل دور داود حسين في فيلم 'عندليب الدقي'

جدير بالذكر أن الفنان داود حسين، قدم خلال أحداث فيلم 'عندليب الدقي' شخصية خان كابور الهندي، المربي الخاص لمحمد هنيدي في الفيلم، وشارك بجانبهما في الفيلم عدد من الفنانين، من بينهم: 'عمرو عبد الجليل ومحمد السعدني وحمادة بركات وكان الفيلم من تأليف السيناريست أيمن بهجت قمر، وإخراج وائل إحسان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر