اعلان

بعد منعها من الغناء في مصر.. بلقيس تحضر مهرجان الفضائيات العربية (صور)

بلقيس
بلقيس

تتواجد الفنانة اليمنية بلقيس برفقة عدد من نجوم الفن مساء اليوم، في فعاليات مهرجان الفضائيات العربية في دورته رقم 12 في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

مهرجان الفضائيات العربية

ويأتي حضور بلقيس لمهرجان الفضائيات العربية 2021 بعد أزمة منعها من الغناء في مصر على خلفية احيائها منذ فترة حفلاً غنائيا فى مصر مع المطرب رامى صبرى دون الحصول على تصريح من نقابة المهن الموسيقية.

أزمة بلقيس

وبعد فترة من الجدل والأزمات التي عصفت ببلقيس، انتهت أزمتها مع نقابة المهن الموسيقية، بعد سداد الرسم النسبى الخاص بها وحصولها على تصريح لمزاولة المهنة والغناء داخل مصر.

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

ويحضر مهرجان الفضائيات العربية حتى الآن عدد من نجوم الفن منهم نرمين الفقي، هنا الزاهد، نسرين طافش، رنا رئيس، وعايدة رياض، وإلهام شاهين، والفنان محمد رياض، ومحمد وفيق، ومحمود حافظ ، وآدم الشرقاوي، والإعلامية رشا سليمان، وغيرهم.

وتهدي ادارة المهرجان الدورة إلى روح الفنانين سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، كما يتم تكريم عدد من نجوم الفن عن مشوارهم الفني وتوزيع جوائز الأفضل في مختلف المجالات، ويشهد المهرجان تكريم كل من الفنانة نيكول سابا، درة، حنان مطاوع، جميلة عوض، نرمين الفقى، أحمد زاهر، روجينا، ليلى زاهر، رنا رئيس، وغيرهم من الفنانين

WhatsApp
Telegram