اعلان

آخرهن شوق الهادي.. محمد رمضان مسبب الأزمات للفنانات

محمد رمضان
محمد رمضان

أصبح الفنان محمد رمضان، أحد مسببي الأزمات والمشاكل للكثير من الفنانين والاعلاميين على موقع التواصل الاجتماعي، بمجرد التقاط أي صور أو فيديوهات معه، وكان آخر ضحايا 'رمضان' الفنانة الكويتية شوق الهادي.

وخلال السطور التالية، يرصد 'أهل مصر'، أبرز الفنانين الذين تعرضوا لانتقاد بسبب محمد رمضان.

محمد رمضان يعرض فنانة كويتيه لانتقادات

أشعلت الفنانة الكويتية شوق الهادي مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو لها وهي ترقص مع الفنان محمد رمضان، واستقبلت الكثير من الانتقادات من قبل متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت شوق الهادي في فيديو نشرته عبر موقع 'إنستجرام'، وهي ترقص بجوار محمد رمضان، والتقت شوق الهادي بمحمد رمضان خلال تواجدها في دبي، حيث يتواجد هو الآخر منذ أيام لتحضير أغنية جديدة.

أزمة بلقيس بسبب محمد رمضان

وأشعلت النجمة اليمنية بلقيس فتحي منصات التواصل الاجتماع،ي بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه مع محمد رمضان، وهما يرقصان معاً على أنغام أغنية ثابت للنجم المصري، وهو ما عرض الفنانة الشهيرة لسيل من الانتقادات ردت عليه على طريقتها الخاصة.

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، الذي تضمن رقص بلقيس فتحي ومحمد رمضان، عندما اجتمع النجمين في الساحل وظهرا وهما يلتقطان الصور التذكارية مع معجبيهم.

وتوقع الجمهور، بأن لقاء بلقيس فتحي ومحمد رمضان قد يكون بداية لمشروع فني يجمعهما، وليس مجرد لقاء عابر للنجمة اليمنية مع النجم المصري.

وقالت الفنانة اليمنية بسبب حملة الانتقادات الواسعة التي تعرضة لها، خلال تصريحات تليفزيونية: ' كنا بمكان عام ومحمد رمضان عندما وصل شغلوا أغنية ثابت، وهو لطيف جدًا'.

وأضافت: 'أنا شخصية مرحة وأعتقد يوم فرحي رقصت رقص التاريخ كله وقبل عرسي وبعده أنا بحب كتير أرقص وأنبسط مع العالم وطاقتي كتير إيجابية'.

وتابعت: 'شفت محمد رمضان وهو شخص لطيف ورجل نبيل، وكان موجود في نفس المكان الذي تواجدت به في الساحل الشمالي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ليفركوزن