اعلان

بعد شائعات زواجها من حارسها الشخصي.. سوزان نجم الدين ترد

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

أثارت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، جدلا كبيرا على موقع التواصل الاجتماعي، بسبب الشائعات التي ترددت حول زواجها من حارسها الشخصي.

سوزان نجم الدين ترد على زوجها من حارسها الشخصي

وردت سوزان على تلك الشائعات، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج et بالعربي، قائلة: 'هذه إشاعة ليس لها أساس من الصحة، والأبشع منها الوعكة الصحية، استيقظت بسببها اليوم على 1000 رسالة، ولا أعرف من مطلق هذه الشائعات السخيفة، ولا أعرف ما هدفهم منها وهي إحدى مساوئ السوشيال ميديا التي نعاني منها'.

وأضافت سوزان نجم الدين: ' أنا كلمت المحامي، عشان أعرف ليه إشاعة مثل هذه تظهر، كم التشويه الذي نتعرض له، وكم الأذى، وكم القلق الذي يشعر به أهلنا، أصبح لا بد من قوانين لضبط السوشيال ميديا حتى نعرف من يروج لهذه الشائعات وما هدفه منه، ومعاقتبه، هذا النظام غير موجود ولكن لا بد من تفعيله بشكل جدي جدًا'.

زواج نجم الدين من حارسها الشخصي

وكشفت سوزان أن هذه الصورة منذ 5 سنوات، ولا تعرف من الذي نشرها هذه الفترة متابعة: ' أنا مستغربة هذه صورة من 5 سنوات، نزلتها بالسوشيال ميديا، ولا أتذكر تعليقي عليها، هي من 5 سنين لما كنا بستارز إن بورد وبهذا الوقت كان هو المرافق خلال هذه الفترة هناك، ولا أعرفه ولم أعد أراه من الأساس'.

وتابعت سوزان نجم الدين: ' حد حاططني في باله وأكيد عندما أريد الزواج سأعلن أنا بنفسي عن هذا الأمر، ومن خلال صفحاتي على السوشيال ميديا لأنني طبعًا سأكون فخورة بهذا الشخص، الذي سأرتبط به وسيكون شريك عمر وأنا سأعلن عنه'.

WhatsApp
Telegram