اعلان

بعد مناشدة حياة الدرديري.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي توفيق عكاشة

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

كشف إبراهيم عكاشة نجل الإعلامي توفيق عكاشة، تطورات حالته الصحية بعدما خضع مؤخراً لعملية جراحية في أحد مراكز المسالك البولية وعلاج الكلى.

وقال إبراهيم عكاشة، إن والده خرج من غرفة العمليات ويخضع الفترة المقبلة للملاحظة الطبية، لافتا إلى أن حالته مستقرة.

توفيق عكاشة

يشار إلى أن توفيق عكاشة، قد صرح قبل أيام أنه أجرى فحوصات دقيقة بالمنصورة، وأنه خلال الفحص الذي تم له وجد أنه يعاني أيضا من بعض المشاكل في المسالك البولية ، وترتب على الامر تواجده بمركز الجراحة بمركز علاج المسالك البولية والكلى بجامعة المنصورة الذي يقوده الطبيب العالمي الدكتور محمد غنيم ، والذي قام بإجراء الكشف الطبي على عكاشة ، وفحص المشاكل التي توجد لديه بجهاز المسالك البولية.

من جانبها ناشدت الإعلامية حياة الدرديري متابعيها بالدعاء بالشفاء لزوجها الإعلامي توفيق عكاشة، وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام :'ارجو الدعاء لزوجى بالشفاء فى يوم الجمعة فإن فيها دعوة لا ترد اللهم إنك تجيب دعوة الداعي إذا دعاك'.

وأضافت قائلة:' سيخضع زوجى لعملية جراحية دقيقة بالجهاز الهضمى لاستئصال المرارة يجريها له الأستاذ الدكتور محمد عبد الوهاب الأستاذ بكلية طب المنصورة ورائد زراعة الكبد فى مصر بعد ساعات فاللهم أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير. تقبل منا يا أرحم الراحمين'.

WhatsApp
Telegram