اعلان

أزمة رحمة حسن مع المنتج هاني أسامة.. شخص آخر يتهمه بالنصب (التفاصيل الكاملة)

رحمة حسن وهاني اسامة
رحمة حسن وهاني اسامة
كتب : دينا دهب

فوجئ الجمهور في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 10 أكتوبر، برسالة شديدة اللهجة من الفنانة الشابة رحمة حسن للمنتج هاني أسامة تتهمه بأنه نصب عليها في مبلغ مالي منذ أكثر من عام.

اشتعال الأزمة بين رحمة حسن وهاني أسامة

بدأت الأزمة عندما كتبت رحمة حسن عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام': 'صباح الخير، احب اقول اني ليا عند هاني اسامة المنتج 40 ألف جنيه من 2018، وكل ما اكلمه يقولي اني مش معايا فلوس'.

وتابعت رحمة حسن، في منشورها: 'انا كمان مش معايا فلوس يا هاني بس مش بقول انت شغال ما شاء الله، انا لا شكرًا انا هسيب الرسالة دي هنا'.

رد هاني أسامة باتهامه بالنصب

تواصلت 'أهل مصر'، مع المنتج هاني أسامة في الساعات الأولى من صباح اليوم عقب نشر كلام رحمة حسن، ولكنه رفض التعليق على هذا المنشور، وكذلك رفضت رحمة بتوضيح تفاصيل الأزمة.

شخص جديد يتهم هاني أسامة بالنصب

كما قام شخص آخر باتهام هاني أسامة بالنصب، حيث كتب: 'انتي مش لوحدك يا رحمة، شكرًا انك عملي كده، اصدقاء وزملاء كتير بيعانوا من نفس المشكلة مع نفس الشخص ومن هم على شاكلته وهما كتير جدًا الحقيقة'.

وتابع: 'البجاحة ان اللي بيعملوا كده وبياكلوا حقوق الناس بيعتمدوا على خوف الناس دي ان حقوقهم تضيع للأبد، وبيروحوا يشتغلوا مع ناس تانيين يضحكوا عليهم، اعتقد 3 سنين من المطالبة بالحق اكتر من احتمال اي بشر واعتقد ان اكلة الحق البجحاء الجبناء، لازم يتفضحوا كلهم كلهم'.

واختتم حسن أمين حديثه، وكتب: 'اعتقد ا

رحمة حسن وهاني اسامة

ن الآوان اللي له حق عند حد بجح وجبان كده يفضحه بدل ما هو متصدر المشهد ومكمل خداع في ناس ما تعرفش سوابقه ها، فيه لسه ناس بتزعل لما بنقول من امن العقاب آساء الأدب'.

أعمال رحمة حسن

كانت آخر أعمال رحمة حسن فيلم الرجل الأخطر عام 2018 مع سامح حسين وادوارد وسليمان عيد، وبنفس العام قدمت فيلم نص جوازة مع نبيل عيسى ومصطفى أبو سريع وسلوى عثمان.

من هي رحمة حسن؟

هي ممثلة مصرية. بدأت العمل الفني بالظهور كموديل في أغنيتين للمغني نديم نور، كما قدمت عدة إعلانات تجارية في نفس الفترة. أول أعمالها السينمائية كان فيلم ألف مبروك مع المخرج أحمد جلال والنجم أحمد حلمي عام 2009 الذي قدمت به دوراً صغيراً، لكن انطلاقتها الحقيقية جاءت مع فيلم العالمي مع الفنان يوسف الشريف في نفس العام، ثم فيلم سمير وشهير وبهير في عام 2010، اتجهت بعدها للدراما التلفزيونية، فقدمت مسلسلات عدة منها أزمة سكر، الداعية، موجة حارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً