اعلان

بقبلات الفيشاوي ورقص رمضان ودينا الشربيني.. مهرجان الجونة يبدأ مبكرًا (فيديو)

الفنانين ومهرجان الجونة
الفنانين ومهرجان الجونة

ساعات وتنطلق الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بحفل الافتتاح المقرر إقامته غدًا الخميس في مدينة الجونة الساحلية، ليسلط الجميع أعينهم عليه، نظرًا لإثارته الجدل دائمًا، بفساتين الفنانات وإطلالتهن على السجادة الحمراء، وردود أفعال الفنانين، والمواقف التي تجمعهم.

مهرجان الجونة تريند قبل بدأه

وبدأ الحديث عن مهرجان الجونة، خلال الأيام الماضية؛ بسبب أزمة الفنانة يسرا، مع مدير المهرجان انتشال التميمي، والتي على الرغم من ذلك ظهر اسمها على رأس قائمة ضيوف المهرجان، وكانت علمت 'أهل مصر' من مصادر خاصة أن نجيب ساويرس تدخل في الأمر ومصالحة اسيتفا.

محمد رمضان ورقص المضيفات

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، فكانت هناك العديد من اللقطات التي أثيرت خلال الساعات الماضية حول استعدادات الفنانين للمهرجان، مثل نشر الفنان محمد رمضان فيديو له من طائرته الخاصة وهو مسافر لمدينة الجونة، وظهر فيه وهو يرقص مع مضيفات الطائرة، معلقاً: 'المضيفة الفرفوشة رزق'.

وعلى الرغم من عدم وجود اسم محمد رمضان في قائمة ضيوف مهرجان الجونة في دورته الخامسة، إلا أنه من المقرر أن يقدم أغنية خلال فعاليات المهرجانات، وسافر للتدريب عليها لتقديمها على المسرح.

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

دينا الشربيني وابو الروس فلتت مني

كما أثارت إطلالة الفنانة دينا الشربيني مع الفنان الشاب حسن أبو الروس، خلال تواجدهما في مدينة الجونة، وهما يغنيان ويرقصان على مطقع من أغنيتهما المقرر تقديمهما في مهرجان الجونة بعنوان: 'فلتت مني في الجونة'، وظهرت دينا وهي ترتدي ملابس جريئة، تشبه ملابس الأميرة ياسمين في فيلم 'علاء الدين'.

أحمد الفيشاوي وقبلاته لزوجته

ومن بين اللقطات التي أثارت انتباه متابعي مهرجان الجونة قبل بدأه، ظهور الفنان أحمد الفيشاوي مع زوجته، وهما يقبلان بعضهما في مدينة الجونة، وسخر بعض متابعيهم قائلين إنهما يستعدان لحفل الافتتاح.

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

حفل افتتاح مهرجان الجونة

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بحفل الافتتاح غدًا الخميس 14 أكتوبر، والمقرر إذاعتها عبر فضائية ON E، وتشهد الحفل العديد من الفعاليات بجانب إطلالات الفنانين على الريد كاربت، مثل تكريم الفنان أحمد السقا.

WhatsApp
Telegram