اعلان

بعد الحريق.. مصير حفل افتتاح مهرجان الجونة غدًا (فيديو)

حريق الجونة
حريق الجونة

اندلع حريق هائل في القاعة الرئيسية المخصصة لإقامة حفلي افتتاح وختام مهرجان الجونة السينمائي، وبعض الفعاليات في الدورة الخامسة.

حقيقة تأجيل افتتاح مهرجان الجونة

وجاء هذا الحريق خلال التجهيزات الأولى لحفل افتتاح المهرجان، المقرر إقامته غدًا الخميس الموافق 14 أكتوبر، وعلمت 'أهل مصر' من مصادر خاصة، أن المهرجان ستقام كل فعالياته وحفل الافتتاح في ميعادهم ولن يتم تأجيل أي شئ، ولا توجد أي خسائر بشرية.

من جانبه، كشف رجل الأعمال المهندس سميح ساويرس، عن سبب اندلاع حريق هائل في القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي، حيث أكد أنّ الحريق سببه ماس كهربائي.

وأكد ساويرس في تصريحات للصحفيين، أنّ تجهيزات الحفل لم تتأثر بشكل كبير، وخلال 24 ساعة سيعود المكان إلى ما كان عليه قبل نشوب الحريق، مشددًا على أن الحفل سيقام في موعده وكأن شيئًا لم يكن.

الدورة الخامسة مهرجان الجونة

ساعات وتنطلق الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بحفل الافتتاح المقرر إقامته غدًا الخميس في مدينة الجونة الساحلية، ليسلط الجميع أعينهم عليه، نظرًا لإثارته الجدل دائمًا، بفساتين الفنانات وإطلالتهن على السجادة الحمراء، وردود أفعال الفنانين، والمواقف التي تجمعهم.

حفل افتتاح مهرجان الجونة

ومن المقرر إذاعة حفل افتتاح مهرجان الجونة عبر فضائية ON E، وتشهد الحفل العديد من الفعاليات بجانب إطلالات الفنانين على الريد كاربت، مثل تكريم الفنان أحمد السقا.

WhatsApp
Telegram