اعلان

قبل حفل الختام.. أجمل إطلالات مهرجان الجونة السينمائي 2021 (صور)

درة
درة

ساعات قليلة ويسدل الستار على مهرجان الجونة السينمائي 2021 في دورته الخامسة التي انطلقت يوم 14 أكتوبر الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وشهد العديد من الفعاليات وعروض الأفلام أبرزها أفلام ريش وأميرة وكباتن الزعتري، بجانب عرض مجموعة من الأفلام الأجنبية.

وشهد مهرجان الجونة السينمائي، هذا العام تألق عدة فنانات بإطلالتهن المميزة نرصدهم في الآتي:

ليلى علوي

خطفت النجمة الكبيرة ليلى علوي، الأضواء في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة بظهورها في أحد أيام المهرجان على السجادة الحمراء، وهي ترتدي فستان فضي يضوي أظهرها في شكل متأنق للغاية.

درة

وكعادتها تتألق درة في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، حيث ظهرت بأكثر من إطلالة مميزة أبرزها ظهورها بفستان أوف شولدر طويل باللونين الأبيض والأسود، بقصة الكتف الواحد، وبه كرانيش من عند الصدر، كما ظهرت في أحد أيام مهرجان الجونة مرتدية فستان زيتي اللون طويل مميز.

هند صبري

ومن الإطلالات المميزة في مهرجان الجونة السينمائي أيضا، إطلالة الفنانة التونسية هند صبري، التي ظهرت في حفل الافتتاح بفستان أوف شولدر طويل باللون الأصفر.

ياسمين صبري

وتألقت الفنانة ياسمين صبري، على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، حيث ظهرت في حفل الافتتاح وهي ترتدي فستانا طويلا باللون الأصفر، أظهرها بمظهر جذاب للغاية وخطفت الأضواء، وظهرت بدون زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

يسرا

وجذبت النجمة يسرا الأنظار، في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، حيث تألقت على ريد كاربت المهرجان بفستان مميز أوف شولدر باللون الأزرق الفاتح، بأكمام طويلة، وطبقة شفافة لامعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته