اعلان

شبهها يوسف شاهين بـ "صوفيا لورين" وتخلى عنها أحمد عز.. محطات في حياة زينة

الفنانة زينة
الفنانة زينة

تصدر اسم الفنانة زينة ترند موقع البحث الشهير جوجل، بعد نشرها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، صورة نجلها بقميص نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح.

ونرصد في السطور التالية أبرز المحطات في حياة زينة:

مشوار زينة

ولدت زينة يوم 4 فبراير عام 1981 فى القاهرة، اسمها الحقيقي وسام رضا إسماعيل مرسي، دخلت مجال التمثيل منذ عام 1995، وبدأت حياتها الفنية حياتها كموديل في عدد من أغاني الفيديو كليب، وعن طريقها أختارها المخرج داود عبدالسيد لتلعب دور هناء في فيلم 'أرض الخوف' مع عملاق التمثيل أحمد زكي عام 1999، وكان السبب في معرفة الجمهور بها.

وظهرت زينة كذلك كمذيعة في إحدى القنوات الفضائية، حيث قدمت بها بعض البرامج الفنية، وركزت بعد ذلك على حياتها التمثيلية، وشاركت في العديد من الأعمال منها: 'الشبح، كابتن هيما، المصلحة، الجزيرة، وظاظا'، وفي الدراما قدمت عدة أعمال منها: 'حضرة المتهم أبي، علي ياويكا، وليالي'.

أطلق المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين على زينة لقب 'صوفيا لورين العرب' بعد مشاهدته لها في فيلم 'منتهي اللذة'، و حصلت زينة على لقب أحسن ممثلة لعامي 2005، و2006 في استفتاء الجماهير، كما فازت بجائزة الأداء المتميز عن دورها في مسلسل حضرة المتهم أبي.

حياتها الأسرية

كشفت زينة عام 2014 عن أنها تزوجت من الفنان أحمد عز في وقت سابق، وأسفرت الزيجة عن انجاب توأم هما زين الدين وعز الدين في أكتوبر 2013، وتسبب الأمر في حالة جدل كبيرة في الوسط الفني والجماهيري، وانكر أحمد عز أنكر الأمر، وفي الخامس والعشرين من يونيو 2015 حسم القضاء المصري الأزمة التي شغلت الرأي العام طوال 18 شهراً، وقرر إثبات نسب طفلي الفنانة زينة للفنان المصري أحمد عز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول