اعلان

سوزان نجم الدين من شائعة زواجها بحارسها الشخصي لخطبتها المفاجئة.. القصة كاملة

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

تصدر اسم الفنانة السورية سوزان نجم الدين مؤشرات البحث، عقب إعلان خبر خطبتها من أحد الرجال دون الكشف عن أي تفاصيل تخصه. وتساءل البعض عن تفاصيل القصة لذا نرصد لكم القصة الكاملة لخطوبة سوزان نجم الدين. وإليكم التفاصيل.

خطوبة سوزان نجم الدين

أعلنت سوزان نجم الدين في ببرنامج ET بالعربي، عن خبر خطوبتها، ورفضت الكشف عن شخصية شريكها، وقالت: 'أعيش حاليا قصة حب، والخاتم الذي أرتديه في يدي هو خاتم خطوبتي'.

ماذا وجدت سوزان نجم الدين في خطيبها؟

وكشفت سوزان نجم الدين، عن مميزات خطيبها، وقالت: 'الواحدة مننا محتاجة إيه غير سند ورجل حقيقي بحياتها، وليس الموضوع ارتباط وخلاص، والمهم أن يكون هناك تكافؤ وتفاهم وشريك وحب حقيقي'.

شائعة زواج سوزان نجم الدين من حارسها

ومنذ شهر تقريبًا إنتشرت أخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي تفيد أن سوزان نجم الدين تزوجت من حارسها الشخصي في أحد منتجعات دبي.

سوزان نجم الدين

نفت سوزان نجم الدين وقتها هذه الأخبار، مشيرة إلى أنها ليس لديها حارس شخصي وأنها لم تتزوج ولن تتزوج ولا تفكر في هذا الأمر. وقالت أن السوشيال ميديا مكانًا لاطلاق الشائعات.

كم عمر سوزان نجم الدين؟

يتساءل الجمهور ومحبي سوزان نجم الدين عن عمر سوزان نجم الدين، حيث أن سوزان نجم الدين قبل وبعد الخطوبة يهتم الجمهور لمتابعة أخبارها. وتبلغ سوزان نجم الدين من العمر 55 عامًا حيث ولدت 24 نوفمبر عام 1966.

سوزان نجم الدين

أعمال سوزان نجم الدين

يشار إلى أن سوزان نجم الدين تصوير حاليًا مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم بيوت من ورق في لبنان. كما تنتظر طرح فيلمها السينمائي الجديد تماسيح النيل بدور العرض، ويشاركها البطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وسامية الطرابلسي وهنادي مهنا وكريم عفيفي ومحمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram