اعلان

سميرة سعيد تتعرض لموقف محرج في حفل مهرجان الموسيقى العربية..ماذا حدث؟

سميرة سعيد
سميرة سعيد

أحيت المطربة سميرة سعيد حفل ضخم في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، في الدورة الـ 30 بدار الأوبرا المصرية، وسط حضور عدد كبير من الجمهور

وقدمت الديفا سميرة سعيد خلال حفلها بمهرجان الموسيقى العربية باقة من أجمل أغانيها منها 'سوبر مان، قال جاني بعد يومين، هوا هوا، محصلش حاجه، لعلمك انت، سوبر مان، اه بحبك، واحشني بصحيح، مش عايزة اتعذب تاني.

وتعرضت سميرة سعيد خلال الحفل لموقف مهرجان عاتبت على أثره المايسترو محمد عرام، والسبب في ذلك أن سميرة سعيد أثناء غنائها 'قال جاني بعد يومين'، اختلف الأمر معها في المقامات الموسيقية الأمر الذي أربكها على المسرح، ووجهت حديثها للمايسترو قائلة: 'ليس هذا ما اتفقنا عليه.. انت انطلقت من نقطة أخرى'.

يشار إلى أن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته 30 بدأت يوم الاثنين، على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بحفل تسجيلي عن مجمل دورات المهرجان احتفاءً برئيسته ومؤسسته الراحلة د. رتيبة الحفني، وتقدم الحفل الذي بدأ بعزف السلام الجمهوري الإعلامية جاسمين طه زكي، بحضور الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، د.مجدي صابر رئيس دار الأوبرا، جيهان مرسى، مدير المهرجان.

ومن المنتظر أن تشهد فعاليات المهرجان تكريم عدد كبير من نجوم الفن والموسيقى في مقدمتهم الملحن محمد ضياء، المطرب السعودي عبادي الجوهر والمطرب اللبناني مروان خوري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | ضغط من لافيينا