اعلان

الفنانة درة تعلن وفاة جدتها.. وتنعيها بكلمات مؤثرة:"كنت أرغب كثيرًا في رؤيتك"

الفنانة درة
الفنانة درة
كتب : أهل مصر

أعلنت الفنانة التونسية درة وفاة جدتها، وذلك عبر منشور لها منذ قليل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونعت الفنانة التونسية درة جدتها في منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي بكلمات مؤثرة قائلة:'كنت أرغب كثيرًا في رؤيتك ، والتفكير في وجهك الجميل على الرغم من الطقس والتجاعيد، كنت أرغب كثيرًا في اصطحابك بين ذراعي حتى للمرة الأخيرة ، والاستماع إلى كلماتك اللطيفة والحنونة .. آخر مرة أمي صوفي، لا أصدق!'

وأضافت درة: 'كنت أعتقد أنك أبدية ، مثل جمالك .. كنت سأحب أن أسمعك تعزفي على البيانو ، على طريقتك، للمرة الأخيرة .. كنت أحب أن أقول لك وداعًا وأرى ابتسامتك الجميلة حتى للمرة الأخيرة.. أحبك وأنا حزينة للغاية .. إلى الله يا جميلتي أو إلى الله أو مع السلامة جدتي، رحمك الله'.

الفنانة درة

وفي وقت سابق، كانت قد شاركت النجمة درة متابعي حسابها في إنستجرام الإعلان الدعائي الذي تقوم ببطولته مع زوجها مهندس الديكور هاني سعد لأحد أنواع أجهزة التليفزيون الحديثة.

وجاء الإعلان في شكل مقابلة مع درة وزوجها أثناء تركيب التليفزيون الجديد في منزلهما، ومن خلال المقابلة يستعرض كل منهما مميزات التليفزيون من وجهة نظره، ويصر كل منهما على أنه صاحب فكرة اختيار الجهاز الجديد، وينتهي الإعلان بتحدي بين درة وزوجها في لعبة فيديو على التليفزيون الجديد.

WhatsApp
Telegram