اعلان

مصطفى خاطر يروج لفيلمه الجديد "مربع برمودة" ويعلن موعد طرحه في السينمات

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

نشر الفنان مصطفى خاطر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، صورة من البسوتر الرسمي لفيلمه لجديد 'مربع برمودة'، كنوع من الترويج للعمل المنتظر طرحه قريباً في دور العرض السينمائي.

فيلم مربع برمودة

وعلق مصطفى خاطر على البوستر قائلاً:'البوستر الرسمي لفيلم مربع برمودة ..ابتداءا من يوم الأربع ٢٢ ديسمبر بجميع دور العرض في مصر و الوطن_العربي..يارب يعجبكم'، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيه وتفاعلوا معه بالعديد من التعليقات منها:'مبروك يا عم خاطر بالنجاح والتوفيق أن شاء الله يا حبيبي'، و'ألف مبروك مقدما ياغالى وأن شاء الله يكسر الدنيا'، و'عجبني البوستر الصراحة لا تشتغل في ديزني بقى'، وغيرها من التعليقات.

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater)

وتتمحور قصة فيلم مربع برمودة في إطار كوميدي تشويقي مليء بالمغامرات، يعتمد على الفكرة والمواقف من خلال 4 شخصيات يربطهم حدث معين، حيث ترتبط مصائرهم لفترة زمنية معينة ويدخلوا في سلسلة من المغامرات والمواقف الكوميدية.

فيلم 'مربع برمودة' من تأليف هشام هلال واخراج طارق رفعت، وانتاج ذا جيت ميديا جروب لصاحبها عاطف كامل ويلو تيب تك لصاحبها أحمد البطل ، ويتولى البطولة الفنان مصطفى خاطر، وروجينا، وعمرو عبدالجليل

، وهنا شيحا، ومحمد ثروت، ومحمد جمعة، ودينا وعايدة، رياض، ونهى رأفت.

WhatsApp
Telegram