اعلان

شيرين عبد الوهاب: بتعالج من الوسواس القهري.. وبحاجة لاحتواء الجمهور ودعمهم"

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : أهل مصر

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها بدأت تُعالج من الوسواس القهري بعد إنجاب بناتها.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج 'الحكاية' المذاع عبر قناة MBC مصر، أنها بحاجة لاحتواء الناس وتقديرهم لعودتها للغناء رغم الظروف الصعبة التي مرت بها.

وأضافت: 'أنا مش مريضة نفسيا على فكرة، أنا بتعالج من إني لما خلفت بناتي جالي حاجة اسمها وسواس قهري، فبقيت أتخيل إن عيالي ممكن يتئذوا من أقرب الناس لي، فبتعالج لحد اللحظة اللي أنا فيها من من موضوع إفرازات المخ الزايدة، لما بتكون مشكلة تافهة بيخليها قد الهرم.'

كما وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، رسالة إلى طليقها الفنان حسام حبيب بعد أزمتهما الأخيرة، قائلة: 'عايزة أقول له إنت إنسان كويس جدا ومعدنك كويس جدا، ياريت تشتغل على نفسك.'

وأضافت: 'إنت معدنك نضيف وكويس جدا وحد متربي. عنده حاجات حلوة كتير فحرام تدفن، هو كمان كان ظالم نفسه، وكان بينزل ألبوم كل 8 أو 9 سنين، فحرام الظلم ده، ربنا مش بيدي فرص كتير ولا نجاح كتير للناس'.

وأوضحت شيرين أنها قامت بحلاقة شعرها قبل الطلاق بيوم واحد، وأحيت حفلها الغنائي الأخير في أبوظبي بهذه الإطلالة حتى تقنع بناتها أنها مجرد 'نيولوك'.

وأضافت أنها ورثت هذه الطريقة عن والدها، الذي كان يحلق شعره عندما يشعر بالضيق.

وكانت قد فاجأت المطربة شيرين عبد الوهاب، جمهورها في حفلها بمدينة أبو ظبي ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات، حيث طلت في الحفل برأس حليق تماما، وذلك بعد أيام من انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب