اعلان

جميلة عوض: لجأت لأشخاص «متحوّلين» لتجسيد دوري بفيلم «المحكمة» (خاص)

جميلة عوض
جميلة عوض

أعربت الفنانة جميلة عوض عن سعادتها البالغة بعرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم 'المحكمة' في دور العرض السينمائي، والذي يضم معها العديد من نجوم الفن.

وأوضحت جميلة عوض في تصريح لـ 'أهل مصر'، أن ردود أفعال الجمهور على الفيلم جيدة للغاية وتفاعلوا معه كثيرا، مشيرة إلى أن الفيلم يناقش العديد من القضايا الهامة منها ظاهرة التحرش والميراث والثأر والتحول الجنس وغيرها من المواضيع.

وأشارت إلى أنها تقدم في فيلم المحكمة قضية التحول الجنسي، ويرصد العمل النتائج السلبية التي تنتج عن هذه الظاهرة، لافتة إلى أنها لجأت الى أشخاص حقيقيين تعرضوا لهذه الظاهرة حتى تتقن دورها أكثر لكنها لم تقابل أيا منهم وجها لوجه.

وعن تواجدها في العديد من الأعمال التي تناقش ظواهر اجتماعية، أوضحت أن صناع الأعمال هم من يضعوها في هذا المنطقة، مشيرة إلى أنها لا تعرف السبب في ذلك.

يذكر أن أحداث فيلم المحكمة تدور في إطار اليوم الواحد، حول مجموعة من القضايا التي تقع أحداثها داخل المحكمة، وكيف يحاول أبطالها التعايش معها، وحل مشاكلهم، العمل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد أمين، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالله، بطولة الفنانة غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج