اعلان

علي غزلان يشعل أجواء زفافه برقصة على المزمار مع عروسته ملكة جمال مصر

زفاف على غزلان
زفاف على غزلان

شارك اليوتيوبر على غزلان متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، من خلال خاصية 'الأستوري'، مقطع فيديو برفقة عروسته ملكة جمال مصر عام 2017 فرح شعبان.

حفل زفاف على غزلان

وظهر على غزلان في الفيديو على ستوري انستجرام، في حفل زفافه وهو يرقص مع عروسته فرح شعبان على المزمار البلدي، ويحيطه الاصدقاء والحضور من كافة الجهات، في أجواء عمتها الفرحة والسعادة.

زفاف على غزلان

ونشر 'غزلان' أمس مجموعة من الفيديوهات والصور عبر خاصية ستوري حسابه الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، من احتفاله بزفافه على ملكة جمال مصر عام 2017 فرح شعبان.

زفاف على غزلان

ونشر على غزلان أيضا صورة برفقة زوجته على 'إنستجرام'، ظهر فيها مرتديا جاكيت بدلة أبيض اللون، وبنطال أسود، وارتدت زوجته ترتدي فستان الزفاف الأبيض، وظهرا ممسكين بيد بعضهما، وعلق غزلان على الصورة قائلاً:'مراتي'، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيه وتفاعلوا معه بالعديد من التعليقات التي هنأته على الزفاف وتمنوا له حياة زوجية سعيدة. زفاف على غزلان.

زفاف على غزلان

وكان اليوتيوبر علي غزلان احتفل منذ أيام بعقد قرانه على ملكة جمال مصر عام 2017 فرح شعبان، في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس وسط عدد كبير من الأهل والأصدقاء والمشاهير، وحضر عقد القران عدد من الفنانين منهم الفنان حمادة هلال، أحمد التهامي ومحمد نجاتي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر جددت تحذيرها من خطورة فشل مفاوضات الهدنة