اعلان

أول تعليق من ماهيتاب ابنة ماجد المصري بعد عقد قرانها

ماهيتاب ماجد المصري وزوجها
ماهيتاب ماجد المصري وزوجها

شاركت ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، صورة تجمعها بزوجها مصطفى القاضي من عقد قرانها الذي تم اليوم.

وعلقت ماهيتاب ماجد المصري على الصورة، قائلة: 'تم عقد قراني على من اختاره الله لي'، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها بالعديد من التعليقات التي هنأتها بعقد قرانها وتمنت لها حياة سعيدة.

A post shared by ماهيتاب ماجد المصري (@mahielmasrie)

واحتفل الفنان ماجد المصري، مساء أمس السبت بعقد قران ابنته ماهيتاب، وتداولت صور لماجد المصري وابنته وهما يبكيان أثناء عقد القران الذي جاء داخل منزل والدها بحضور عدد من الأهل والأقارب والأصدقاء.

وشارك الفنان ماجد المصري مجموعة من الصور من عقد القران عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، من منزل العروسة، وعلق عليها بـ: 'تم بحمد الله كتب كتاب بنتي ماهي على مصطفي القاضي وعقبال عندكم جميعا إن شاء الله'.

يشار إلى أن الفنان ماجد المصري تعاقد مؤخراً على المشاركة في فيلم 'أهلا بكم في باريس'، والذي يصوره بباريس وبيروت، من إخراج خالد يوسف، ويدور الفيلم حول 3 سجينات عربيات في سجن فرنسي، على أن يكشف بعدها تأثير الصداقة بعد المعاناة، وهى شخصيات مستوحاة من الواقع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة