اعلان

أول رد فعل لـ«أحمد الفيشاوي» بعد انفصاله عن زوجته (صورة)

أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي وزوجته

أعلنت اليوم ندى الكامل، انفصالها عن زوجها الفنان أحمد الفيشاوي، بعد حوالي 4 سنوات من الزواج، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ولم يعلق الفيشاوي على الأمر اطلاقاً وتجاهل الموضوع، ونشر عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، مجموعة من الصور برفقة عدد من الأشخاص، وعلق قائلا: 'أحلى فرقة وأحلى فانز على الصبح'.

ونشرت ندى اكامل صورة لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وعلقت عليها، قائلة:' من امرأة قلبها هلك وانطفئ.. أود أن أعلن عن انفصالي انا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا'.

واستكملت: 'الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي واسرتينا لقد عشت معك اربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح..ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس...وأتمنى لنفسي أن اكون أيضا سعيدة ...ولكن...واحقاقا للحق ...لقد اعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر.. سوف احبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها'.

وأضافت: 'اللهم فرحة لا حزن بعدها...اللهم ابدل خوفي طمأنينة.. وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزه نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.. وأعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.. أنها خطوطي الحمراء يا صديقي'.

WhatsApp
Telegram