اعلان

بعد إصابتها بمتحور كورونا.. بسمة وهبة لـ «وائل الإبراشي»: ألمني فراقك

بسمة وهبة
بسمة وهبة

نعت بسمة وهبة زميلها الإعلامي الكبير وائل الإبراشي، الذي توفي مساء، اليوم الأحد، عن عمر يناهز 58 عاماً، بعد صراع مع المرض ومضاعفات فيروس كورونا الذي أصيب به منذ نحو عام.

وفاة وائل الإبراشي

ونشرت بسمة وهبة، صورة وائل الابراشي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، قائلة: 'ألمني فراق الصديق والإعلامي الكبير وائل الإبراشي.. لطفك يارب علينا.. صدمات مرض ورحيل الزملاء تعصر قلوبنا.. ربنا يرحمهم ويرزقهم مغفرة وجنة عرضها السموات والأرض.. مع السلامة يا وائل يا رب تكون مرتاح في الجنة يارب'.

كان الإعلامى وائل الإبراشى أصيب منذ نحو عام بفيروس كورونا، وبعد فترة تعافى منه إلا أن مضاعفات الإصابة تواصلت معه، وأبعدته عن تقديم البرامج التلفزيونية، واستكمل الإبراشى علاجه فى المنزل فى شهر مارس الماضى بعدما استقرت حالته الصحية بالمستشفى بعد 3 أشهر من المكوث فيها.

يذكر أن الإعلامية بسمة وهبة أعلنت اليوم إصابتها بمتحور كورونا الجديد 'أوميكرون'، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

وكتبت بسمة وهبة: 'سنتين بهرب وأجري واستخبى من الفيروس الملعون، ولكن الحذر لا يمنع القدر أصبت أوميكرون والحمد لله على كل حال يارب أعنا'.

WhatsApp
Telegram