اعلان

ما بين الأكشن والمغامرات والرعب..قائمة الأفلام الجديدة التي تطرح في السينمات شهر فبراير

افلام جديدية في السينمات
افلام جديدية في السينمات

يعرض في سينمات مصر خلال شهر فبراير مجموعة من الأفلام الأجنبية الجديدة لكبار نجوم الفن العالمي، متنوعة بين الأكشن والكوميدي والخيال العلمي، والدراما، والمغامرات، والرعب، ونرصد أبرز هذه الأفلام في السطور التالية.

الضوء الأسود

من ﺇﺧﺮاﺝ مارك ويليامز، ﺗﺄﻟﻴﻒ نيك ماي، وبطولة ليام نيسون، أيدان كوين، تايلور جون سميث، ويعرض يوم 11 فبراير، وتدور قصته حول محاولة العميل الحكومي (ترافيس بلوك) مع ماضيه الغامض، يكتشف وجود مؤامرة تستهدف قتل مواطنين أمريكيين، ويجد (بلوك) نفسه في مواجهة رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالي الذي ساعد في حمايته سابقًا.

سقوط القمر

ويعرض في السينمات يوم 3 فبراير، وتتسبب قوة غامضة في خروج القمر من مداره ويصبح في طريقه للاصطدام بكوكب الأرض وتهديد حياة البشرية بأكملها، بينما تحاول رائدة الفضاء جو فاولر فعل المستحيل لإنقاذ الجميع من الكارثة المنتظرة، ﺇﺧﺮاﺝ رولاند إيمريش، ﺗﺄﻟﻴﻒ هارالد كلوزر و رولاند إيمريش، بطولة هالي بيري، باتريك ويلسون، جون برادلي، مايكل بينا، دونالد ساذرلاند، تشارلي بلامر.

نور الشيطان

يعرض يوم 25 فبراير، وتدور أحداثه حينما تزداد حوادث الاستحواذ الشيطانية وفقا لتقارير الفاتيكان، فتعيد الكنيسة الكاثوليكية فتح تعليم طرد الأرواح، وتتحضر الراهبة (آن) لأداء جلسة طرد للأرواح الشريرة، ولكنها سرعان ما تواجه قوة شيطانية لها علاقه بماضيها، ﺇﺧﺮاﺝ دانيال ستام، ﺗﺄﻟﻴﻒ روبرت زابيا، فيرجينيا مادسن، بين كروس، نيكولاس رالف، كولين سالمون، جاكلين بايرز، كريستيان نافارو.

سيارة إسعاف

يعرض يوم 17 فبراير، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والدراما، تسير خطة سرقة بشكل خاطئ، فيضطر اثنين من اللصوص إلى الاستيلاء على سيارة إسعاف في محاولة للهرب، ولكن سرعان ما تزداد الأمور تعقيدًا، ﺇﺧﺮاﺝ مايكل باي، ﺗﺄﻟﻴﻒ كريس فيداك، لوريتس مونش بيترسن، جيك جيلنهال، إيزا جونزاليز، يحيى عبدالمتين، ديفان لونج، جاريت ديلاهانت، أيه. مارتينيز.

صعود النمر

يعرض في السينمات يوم 3 فبراير، ويدور في إطار عائلي، يتولى فتى صغير مسؤولية رعاية نمر محبوس داخل قفص في الغابة بالقرب من منزله، وسرعان ما تنشأ صداقة قوية بين النمر والفتى تُغير حياتهما للأبد، ﺇﺧﺮاﺝ راي جاراتانا، ﺗﺄﻟﻴﻒ كيت ديكاميلو، راي جاراتانا، بطولة دينيس كويد، كاثرين ماكفي، كوين لاتيفا، كريستيان كونفيري، سام ترامل، مادلين مايلز.

وفاة على ضفاف النيل

يعرض يوم 11 فبراير، فأثناء قضاء إجازته على نهر النيل على متن سفينة، يتعين على المحقق الشهير والحاذق (هيركيول بوارو) التحقيق في مقتل وريثة شابة، ويباشر تحقيقاته للوصول إلى القاتل، ﺇﺧﺮاﺝ كينيث براناه، ﺗﺄﻟﻴﻒ أجاثا كريستي، بطولة جال جادوت، أرمي هامر، توم باتمان، جودي كومر، كينيث براناه، ليتيشيا رايت.

WhatsApp
Telegram