اعلان

إليسا تُحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى أورام الثدي والنساء

الفنانة اليسا
الفنانة اليسا
كتب : مى سويلم

تُحيي الفنانة إليسا الحفل السنوي الخيري الضخم الذي تنظمه المؤسسة العلمية لمرضى أورام الثدي والنساء والعلاج المناعي «BGICS»، على هامش المؤتمر الدولي الرابع عشر لأورام الثدي والنساء والعلاج المناعي «BGIICC»، وذلك تحت شعار «يلا نعيش» يوم 21 يناير الجاري.

يحضر الحفل أكثر من ١٥٠ عالم وخبير أجنبي من 60 دولة منها، وتخصص أرباحه للتبرعات من أجل الفحص الجيني لمرضى الأورام ، و سيقام الحفل بفندق جي دبليو ماريوت التجمع.

وقال الدكتور هشام الغزالي أستاذ علاج الأورام بطب عين شمس ورئيس المؤسسة العلمية لمرضي أورام الثدي والنساء «BGICS»، "حلمنا في المؤسسة دائما أن تكون مصر خالية من السرطان، ولذلك هذا العام سيتم تخصيص ريع الحفل الخيري لصالح الفحص الجيني لمرضى الأورام للمساعدة في الوصول لأنسب العلاجات لكل مريض سرطان".

وعن سبب اختيار إليسا لإحياء الحفل، قال إن الفنانة واحدة من أهم مطربات الوطن العربي، كما إنها سفيرة لحملة مكافحة سرطان الثدي بالكشف المبكر لوزارة الصحة اللبنانية.

وتلك المشاركة هي الثانية للفنانة إليسا مع المؤسسة، حيث شاركت من قبل قي عام 2019، بعد تعيينها من قبل وزارة الصحة اللبنانية سفيرة لحملة مكافحة سرطان الثدي بالكشف المبكر، ومن وقتها وهي تقوم بحملات توعوية ضد مرض السرطان.

تنقسم أسعار تذاكر الحفل إلى ثلاث فئات، 750 جنيه، و1100 جنيه، و1500 جنيه، وتنظم الحفل شركة "سكاي فيجين" لمحمد منير.

WhatsApp
Telegram