اعلان

حقيقة عودة «موزة وعنبة وحمو طيخا» للغناء بعد قرار الإيقاف (خاص)

موزة وعنبة وحمو طيخا
موزة وعنبة وحمو طيخا

كشفت الموسيقار حمادة أبو اليزيد، عضو نقابة الموسيقيين، حقيقة عودة 3 من مؤدي المهرجانات 'عنبة' و'موزة' و'حمو طيخا' بأسماء جديدة للغناء مرة أخرى بعد قرار إيقافهم منذ فترة من النقابة.

وقال 'أبو اليزيد' في تصريح لـ'أهل مصر'، إن هؤلاء الثلاثة من مؤدي المهرجانات تقدموا بأوراقهم من جديد إلى نقابة المهن الموسيقية، واستوفوا الشروط المطلوبة للتقديم من ورق الجيش وشهادة محو الأمية، أو الشهادة الحاصلين عليها وتقدموا بهذه الأوراق للنقابة'.

وأضاف، أنهم خضعوا لكل الاختبارات واجتازوها، ولكن قبل قبول هؤلاء المؤدين كانت هناك شروط للالتحاق بالنقابة، خاصة أنه سيتم إعطائهم تصريح سنوي لمزاولة النشاط ليس أكثر من ذلك، بشرط أول تغيير أسمائهم من إلى أسماء أخرى، إلى جانب الالتزام بكافة الإجراءات التي وقعوا عليها في نقابة المهن الموسيقية بضرورة الالتزام بالآداب العامة.

وأكد 'أبو اليزيد'، أنه في حالة وجود أي مخالفة من قبل مؤدي المهرجان، للشروط التي يتم الاتفاق عليها في نقابة المهن الموسيقية، يعتبر التصريح السنوي لديهم مغلي تماما.

واختتم عضو نقابة الموسيقيين قائلا: 'هؤلاء المؤدين قاموا بتقديم الأوراق المطلوبة منهم، وتم انتهاء لجنتهم المقررة خلال الأسبوع الماضي، حيث أصبحوا تحت رقابة نقابة المهن الموسيقية، وتم اعتماد نتيجتهم النهائية أمس بالالتحاق بالنقابة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني