اعلان

المخرج مراد منير: ما اشتغلتش من 7 سنين.. وليس لدي مصدر دخل أعيش منه (فيديو)

المخرج مراد منير
المخرج مراد منير
كتب : إسماعيل

كشف المخرج مراد منير، تفاصيل أزمة استغاثته بالرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بعد تهديده بالطرد من شقته للشارع، وذلك خلال بث مباشر مع جريدة 'أهل مصر'.

وتحدث مراد منير لـ'أهل مصر'، عن تفاصيل الأزمة من البداية منذ استئجار الشقة هو وزوجته الفنانة الراحلة فايزة كمال، بنظام الإيجار الجديد، حتى وصول الأمر إلى طريق مسدود مع السيدة التي استأجرا منها الشقة، ورفضها أخذ الايجار منه ورفعها لقضية ضده كسبتها وحكمت لصالحها، ورغم رفعه استشكالا إلا أنه رُفض أيضاً وبات مهددا بالطرد في الشارع.

وأعرب مراد منير، عن حزنه الشديد بسبب عدم عمله بالمسرح منذ نحو سبعة سنوات، مؤكدا أن السبب لا يتعلق به هو، لكن الجميع يرفض أن يساعده أو ينفذ أفكاره، لافتا إلى أنه لا يعتمد على مصدر دخل خلال هذه الفترة.

وكان مراد منير أوضح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية تواصل معه، بعد استغاثته بالرئيس عبد الفتاح السيسي، لإنقاذه من الطرد في الشارع.

وقال مراد منير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: 'تواصل معى د. أشرف ذكى نقيب الممثلين ووعدنى بحل المشكلة ومحاولة تأجيل طردى من شقتى وإيجاد بديل.. وللحق أنا أثق فى هذا الرجل'.

بداية معرفة أزمة مراد منير كانت اليوم عندما استنجد بالرئيس عبد الفتاح السيسي في رسالة عبر موقع فيس بوك قائلا: 'سيادة الرئيس.. أتوجه إليك كأحد ابناءك أنا الفنان مراد منير أبلغ سيادتك أنه.. سيتم طردي من الشقة التي استأجرتها أنا وزوجتى فايزة كمال منذ ٨ سنوات وسأصبح أنا وعفشى فى الشارع بعد أن رفضت صاحبة الشقة أن تأخذ منى الايجار وكسبت قضية طردى'.

وتابع مراد منير حديثه قائلا: 'رفض قسم ثان مدينة نصر منحى مهلة أيام لأنتقل لمكان آخر وهددنى بإلقائي وأولادى فى الشارع صباح الأحد.. يرضيك أنام فى الشارع فى البرد ده ؟'.

يذكر أن مراد منير مخرج مسرحي، تخرج من كلية الحقوق، وعلى مدار مشواره الفني اخرج العديد من المسرحيات، أهمها:'ملك الشحاتين، منين أجيب ناس، الملك هو الملك، سي علي وتابعه قفة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول