اعلان

طليقة أحمد الفيشاوي عبر إنستجرام: «فرحانة أخيرا»

ندى الكامل
ندى الكامل

وجهت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، رسالة إلى متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

وكتبت ندى الكامل عبر حسابها بموقع 'إنستجرام' قائلة:'فرحانة أخيرا أنا فرحانة'، وتفاعل معها عدد من متابعيها وتمنوا لها حياة سعيدة'. وانفصلت ندى الكامل مؤخرا عن الفنان أحمد الفيشاوي بعد زواج استمر حوالي 4 سنوات، وكشفت عن الخبر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وقالت ندى الكامل: 'من امرأة قلبها هلك وانطفئ ..اود ان اعلن عن انفصالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري...وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعاده وراحه البال لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في أحلك أوقاتنا..'.

وتابعت في حديثها: 'سأفتقدك كصديق كثيرا ..والرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي واسرتينا لقد عشت معك اربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت واعطيت كل ما املك من حب وتضحية لكي ترتاح..ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس ...واتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيده ...ولكن...واحقاقا للحق ...لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعيه بلا نزاع او تردد او لحظه تفكير بل واكثر ...'.

واختتمت:'سوف احبك دائما يا صديقي واتمنى ان تكمل ما بدأناه سويا..وان تنتبه لنفسك كثيرا..لقد كنت أمانة أرسلها الله لي..ولم اقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها..اللهم فرحه لا حزن بعدها...اللهم ابدل خوفي طمأنينة ...و كرامو وحرية لا قيد يمنعها .. وعزة نفس لا أنسان ولا موقف يزعزعها ..واعلم ان عزه النفس و الكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها اي صديق أو حبيب..أنها خطوطي الحمراء يا صديقي'.

WhatsApp
Telegram