اعلان

المخرج مراد منير: موسم الرياض لن يحل أزمة المسرح (خاص- فيديو)

المخرج مراد منير
المخرج مراد منير
كتب : محمد سعد

قال المخرج المسرحي مراد منير، إن المسرح في مصر خلال الآونة الأخيرة أصبح ضعيفا للغاية، ورغم اتجاه العديد من النجوم إلى تقديم الأعمال المسرحية في موسم الرياض، إلا أن هذا لن يؤثر بالإيجاب علي المسرح في مصر، نظرا لأن هذه الأعمال المسرحية تعرض في الرياض فقط ولا تعرض في مصر، وأصبح المسرح حاليا هو موسم الرياض.

عرض المسرحيات في مصر

وأشار مراد منير في تصريح خاص لـ'أهل مصر' إلى أنه لايعارض فكرة عرض الأعمال المسرحية المصرية في الرياض، ولكنه يعارض فكرة عدم عرض هذه الأعمال المسرحية هنا في مصر مرة أخرى بعد عرضها بالرياض، أو يتم تصويرها كي يشاهدها الجمهور المصري.

وتعرض مراد منير خلال الأيام الماضية لأزمة بسبب محاولة صاحبة العقار طرده من شقته، ليوجه رسالة استغاثة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب مراد منير عبر فيس بوك: 'سيادة الرئيس.. أتوجه إليك كأحد أبنائك أنا الفنان مراد منير أبلغ سيادتك أنه سيتم طردي من الشقة التي استأجرتها أنا وزوجتى فايزة كمال منذ ٨ سنوات وسأصبح أنا وعفشى فى الشارع بعد أن رفضت صاحبة الشقة أن تأخذ منى الإيجار وكسبت قضية طردى'.

وأضاف: 'رفض قسم ثان مدينة نصر منحى مهلة أيام لأنتقل لمكان آخر وهددنى بإلقائي وأولادى فى الشارع صباح الأحد.. يرضيك أنام فى الشارع فى البرد ده؟'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية