اعلان

فهد شلبي: أجسد شخصية ساحر هندي في "لعبة شيطان" وأحلم بالتمثيل مع شاروخان

فهد شلبي
فهد شلبي
كتب : محمد سعد

أعرب الفنان فهد شلبي، عن سعادته بالمشاركة في فيلم 'لعبة شيطان'، مؤكدا أن السيناريو الذي كتبه السيناريست أحمد عثمان متميز للغاية، والفيلم فكرته مختلفة، وتوقع له النجاح الكبير.

ساحر هندي

وقال فهد شلبي في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إنه يجسد خلال أحداث الفيلم شخصية ساحر هندي، وهذا الساحر هو أساس فكرة الفيلم، حيث تبدأ القصة من عنده، ثم يكمل الفنان باسم سمرة الأمر.

وعن الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير الفيلم، أشار 'شلبي'، إلى أنه واجه صعوبة كبيرة بسبب تحدثه باللغة الهندية خلال أحداث الفيلم، ولكنه أحب الشخصية لأنه من عشاق شاروخان والسينما الهندية، ومنذ الصغر كان يحرص على متابعة السينما الهندية وأفلام أميتاب باتشان، ومن طموحاته الفنية المشاركة بالتمثيل في عمل سينمائي مع شاروخان.

وتابع 'شلبي'، أنه يشارك أيضا في فيلم 'مهمة مش مهمة'، والذي من المقرر طرحه في السينمات يوم 4 فبراير المقبل، هذا بجانب تعاقده على المشاركة في مسلسلين من المقرر عرضهم في موسم رمضان 2022.

لعبة شيطان عدد من الفنانين منهم باسم سمرة، منذر رياحنة وإسلام إبراهيم، محمد عز، مصطفى أبوسريع، مي القاضي، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، وهو من إنتاج خالد عاصى وتأليف أحمد عثمان، وإخراج إبرام نشأت.

WhatsApp
Telegram