اعلان

في عيد ميلاده...أشهر افيهات لهنيدي مع منتخب مصر

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يحتفل الفنان محمد هنيدي اليوم بعيد ميلاده ال57 ، إذ ولد بمثل هذا اليوم عام 1965، والتحق بالمعهد العالي للسينما، وبعد تخرجه بدأ يشق طريقه نحو عالم الشهرة والانتشار ، ويتمتع هنيدى بمكانة خاصة بين جمهوره الذى يحبه ومتابعيه، ويعتبر هنيدى واحد من أكثر نجوم جيله الذى انتشرت إفيهات أعماله بشكل كبير.

كما يحرص على التفاعل بشكل مستمر مع متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، ويتفاعل مع الاحداث بشكل كوميدي عبر حسابه الشخصي فيسبوك ،

واليكم ابرز تعليقات النجم محمد هنيدي على منتخب مصر ببطولة كأس افريقيا هنأ الفنان محمد هنيدي، منتخبنا الوطني بعد فوزه اليوم في مباراة اليوم على المنتخب المغربي ضمن دور الـ 8 في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وكتب 'هنيدي' عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: 'مبروك لمصر مبروك مبروك، والله وعملوها الرجالة'.

باركو لاخوكوا أبو جبل

مازح الفنان محمد هنيدي متابعيه على موقع تويتر عقب انتهاء مباراة مصر وكوت ديفوار، من خلال صورة له بشخصيته الشهيرة 'رمضان مبروك أبو العلمين حمودة'، وكتب عليها : 'عاش يا أبو جبل، باركو لاخوكوا أبو جبل'.

الحكم بيضرب اللعيبة

و مازح الفنان محمد هنيدي، جمهوره، بعد فوز المنتخب المصري على نظيره المنتخب المغربي ،

وكتب هنيدي، عبر حسابه بموقع 'تويتر': 'الحكم مكفهوش اللي بيعمله من أول الماتش.. بقى يضرب لعيبة المغرب عشان يحسبها بعد كده فاول علينا'.

كما انتقد النجم محمد هنيدي سوء تنظيم الكاميرون لكأس الأمم الأفريقية، وذلك بعد تداول بعض الصور للاعبي منتخب مصر خلال آدائهم لجلسة الإستشفاء داخل «جردل»

وعلق هنيدي على الصورة، قائلاً: «تخيل لما تكون بتلعب في أقوى دوري في العالم، وبيتابع تدريبك وتحضيراتك أفضل متخصصين وتضطر تعمل استشفاء في جردل طرشي بالشكل ده وتسكت علشان بلدك، وسط تنظيم كارثي».

ودعم النجم محمد هنيدي لاعبي وبعثة المنتخب في ختام كلمته على الصورة، قائلاً: «كل الدعم والتحية لكل اللاعيبة وبعثة المنتخب أنهم بيستحملوا المهازل بتاعت تنظيم البطولة دي علشان بلدهم وعلشان يفرحونا».

WhatsApp
Telegram