اعلان

سارة سلامة تكشف حقيقة صورة تيشيرت "أبو جبل"

سارة سلامة
سارة سلامة
كتب : محمد سعد

أثارت الفنانة سارة سلامة، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وذلك بعدما انتشرت صورة لها، وهي ترتدي تيشيرت مطبوعا عليه صورة محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر، بعد تصديه لركلتي الجزاء أمام الكاميرون، في نصف نهائي أمم إفريقيا، وهو ما جعلها تتعرض للعديد من الانتقادات.

وقالت سارة سلامة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج 'كلام الناس'، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، عبر شاشة قناة 'mbc مصر'، إن الصورة مفبركة وغير حقيقية حيث إنها قديمة، وتم تركيب صورة أبو جبل على التيشيرت الذي ترتديه، مشيرة إلى أنها أصبحت تتجاهل مثل تلك الشائعات، حيث إنها من أكثر الفنانات اللاتي تعرضن إلى إشاعات معظم الوقت.

وأضافت: 'تعجبت من نشر عدد من المواقع الإخبارية الكبرى لصورتي المفبركة على أنها حقيقية، حيث إن لدي حسابا موثقا عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ولم تنشر عليه هذه الصورة، لذا يجب التأكد قبل نشر الخبر'.

وأكدت أنها تابعت مباراة منتخب مصر مع الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، وحرصت على تشجيع لاعبي المنتخب بعد الأداء المتميز الذي ظهروا به.

يذكر أن أحدث أعمال سارة سلامة كان مسلسل 'إسعاف يونس'، الذي تم عرضه عبر منصة 'WatchIt'، وهو من بطولة: محمد أنور، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، تأليف فاروق هاشم، مصطفى عمر، كتابة أحمد محارب، خليفة سمير، أحمد فوزي، إخراج معتز التوني، إنتاج شركة سينرجي.

WhatsApp
Telegram