اعلان

فريدة سيف النصر خارج سباق رمضان 2022 بسبب كورونا.. وتحذر: يؤثر على الذاكرة

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، عن تعافيها من فيروس كورونا مؤخرا، بعدما أصيبت به للمرة الثانية على مدار الشهيرين الماضيين، مشيرا إلي أنها خلال الفترة الحالية تعاني من بعض الآثار الجانبية الخاصة بالفيروس ومنها عدم التركيز والطفح الجلدي وغيرها.

وأضافت فريدة في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أن السبب في إصابتها بالفيروس هي السيدة العاملة في منزلها.

وأكدت أنها بسبب الفيروس اللعين اعتذرت عن بعض الأعمال والمشاريع المقرر عرضها خلال سباق رمضان المقبل 2022، فضلا عن اعتذارها خلال الفترة الماضية عن فيلم سنووايت للمخرجه تغريد عبد العظيم.

وحذرت سيف النصر الجمهور من خطورة الفيروس ونصحت الجميع بارتداء الكمامة والحذر ثم الحذر منه لأنه يؤثر على الذاكرة بشكل كبير، فضلا عن تدمير كرات الدم البيضاء.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر، مسلسل 'موسى'، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، هبة مجدى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، مفيد عاشور، حمدى الوزير، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداث المسلسل في حقبة الأربعينات والخمسينات، حول مشاكل وحكايات الصعيد.

WhatsApp
Telegram