اعلان

أنا مشجع أهلاوي منذ طفولتي.. أول تعليق من حسام حداد بعد قرار إيقافه

حسام حداد
حسام حداد
كتب : أهل مصر

علق المذيع حسام حداد، على قررت الهيئة الوطنية للإعلام، بإحالة للتحقيق وإيقافه عن العمل، لما بدر منه اليوم ببرنامج صباح الخير يا مصر المذاع على شاشة القناة الاولى، بعد حديثه عن مونديال الأندية، وقوله إن الأهلي لا يمثل مصر، مما عرضه أيضا للعديد من الانتقادات التي طالته.

ونشر حداد عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا:'قرأت وأقرأ ما يُكتب، أحترم الآراء البناءة وأصغي لها، لكن وجب التوضيح.

وأضاف: 'أولاً أنا مشجع أهلاوي منذ طفولتي، أحب النادي وأشجعه واحترم رموزه ونجومه. لم أخفِ انتمائي يوماً للأهلي، ولمن يريد، بحث صغير يثبت ذلك'.

وتابع :'ثانيًا أنا مع كل نادٍ مصري يلعب ضد أي نادٍ خارجي بقلبي وعقلي، وهذا ما دعوت له دائمًا، واليوم أضفت إليه أنّ للمشجعين الحق في تشجيع من يريدون من أندية وهذا ألف باء كرة القدم، مع التأكيد على ضرورة الاصطفاف الوطني خلف المنتخب في مباراتينا مع السنغال في تصفيات كأس العالم'.

وأضاف :'غريبٌ علي أن يأتي اليوم الذي اضطر فيه لتوضيح دعمي للنادي الأهلي خصوصاً أو لأي نادٍ مصري يقابل فريقاً خارجياً بشكل عام'.

ولفت:' ولكن ولحرصي على مشاعر كل المعنيين، أقدم أسفي إن خانني التعبير فحملت طيات كلماتي ما لم أقصد'.

واختتم حديثة قائلا:'دمتم بألف خير وكل التوفيق للنادي الأهلي اليوم في مباراته ولنضف كأساً جديداً وميداليةً جديدة لمصر كلها'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج