اعلان

كريم الحسيني يروي ذكرياته مع «الزعيم» في شمس الزناتي

كريم الحسيني
كريم الحسيني

حل النجم الشاب كريم الحسيني، ضيفا على جريدة وموقع "أهل مصر"، في ندوة كشف خلالها الكثير من التفاصيل والأسرار المتعلقة بمسيرته الفنية.

وأعرب الحسيني، عن سعادته بتكريم "أهل مصر" له، مشيدا بتجربة الجريدة والموقع، التي تحترم الحرية والمصداقية، في نشر الأخبار بجميع الأقسام.

أسرار وكواليس

وروى الحسيني، خلال الندوة، العديد من الكواليس والذكريات مع نجوم الفن الكبار، أمثال الزعيم عادل إمام، والساحر محمود عبد العزيز، والأسطورة أحمد زكي، والعملاق نور الشريف.

وكشف الحسيني، عن ذكرياته مع نجوم وأبطال فيلم "شمس الزناتي"، الذي قام ببطولته كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الزعيم عادل إمام، والنجوم: مصطفى متولي، ومحمود حميدة، وأحمد ماهر، وعبد الله محمود، وسوسن بدر، وسعيد طرابيك، ورشدي المهدي، ومحمود الجندي، ونهى العمروسي، وغيرهم.

وقال الحسيني: "من أبرز كواليس الفيلم، كان تصوير مشهد مقتل طفشان، الشخصية التي قدمها الفنان القدير محمود الجندي، إذ كان من المفترض أن أجري نحوه، إلا أنه فور مشاهدة الدم أغمي علي، رغم معرفتي بتفاصيل المشهد، لكني لم أستطيع تحمله، وتمت إعادة المشهد من جديد، وبعد المشهد جلست مع زملائي الصغار، وكنا نأكل جبنة وبطيخ، وبعدها قمت بتقليد شخصياتهم بالفيلم، حينها قال الزعيم دة عفريت دة اللي كان مغمي عليه دة كان بيضحك علينا".

ويعتبر "شمس الزناتي" أحد أهم أفلام التسعينيات الذي تم اقتباسه من الفيلم الياباني، ً(السموراي السبعة) الذي تم انتاجه عام 1954، وضم أحد أهم كبار نجوم السينما، ومن تأليف: أحمد فوزي، وإخراج: سمير سيف.

WhatsApp
Telegram