اعلان

أبرز المعلومات عن زوجة أبو جبل حارس مرمى الزمالك والمنتخب

زوجة ابو جبل
زوجة ابو جبل

يتصدر الاعب محمد أبو جبل، حارسم مرمي المنتخب القومي لكرة القدم و حارس مرمي الاول لنادي الزمالك ، مؤشرات البحث في الاونة الاخير،حيث قد لقي الكثير من الاعجاب لما قدمه في البطولة من جهد واستبسال في الدفاع عن عرين الفراعنة خلال بطولة الامم الافريقية التي لم نحصدها.

ظهر اللاعب محمد أبو جبل، في برنامج'الحكاية'، المذاع على قناة 'إم بي سي مصر'، الذي يقدمه المذيع عمرو أديب في ، وقد أحتفل ' أبو جبل' في الاونة الاخيرة بعقد قرانه في احدي الفنادق الكبيرة التي تتواجد في القاهرة على الأميرة سمارة يحيى،ويستعرض «أهل مصر» أهم وأبرز المعلومات عن زوجة الحراس' أبو جبل'.

من هي الأميرة سمارة يحيى

هي الأميرة سمارة يحيى، جزائرية الاصل وُلدت في بلدية تاجنانت بولاية ميلة الجزائرية،عمرها 28 عامًا وقد حصلت على جائزة ملكة جمال الجزائر 2018 وملكة جمال العرب 2019، ودخلت مجال الموضة بالصدفة وبعد ترشيحات من شقيقتها التى شجعتها على المشاركة فى مسابقة ملكة جمال الجزائر.

و حاصلة على ليسانس في مجال التسويق ودخلت عالم الجمال باقتراح من شقيقتها وعليه تقدمت لـ «كاستينج» لاختيار الأنسب من بين 200 متقدمة، لمسابقة مكلة جمال العرب لعام 2019 في مصر، فوجئت باختيارها ضمن 16 أخريات حتى دخلت معهن في معسكر لتدريبهن.، ومن خلال هذا المعسكر، فوجئت بأن الأمر لا يتعلق بالجمال فقط، فالثقافة كانت ركنًا رئيسيًا من العملية حسب قولها.

سمارة يحيى والتمثيل

كما كان من بين الشروط مساندة الأنشطة الخيرية، حتى استهدفت دعم المشاريع الصغيرة لأصحاب الحرف و تلقت عددًا كبيرًا من العروض للتمثيل في مصر ولبنان لكنها فرضتها، تقول إنها حال دراستها لأي عرض فني يُقدم إليها، يجب أن تفكر في محيط أسرتها، ورفض أي شيء يتعارض مع مبادئها وقيمها، وبعيدًا عن مسابقة ملكة الجمال، استمرت «الأميرة» في العمل الخيري، فلها إسهاماتها مع الأيتام، وذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك داخل المجال الرياضي.

WhatsApp
Telegram