اعلان

أول تعليق من دنيا ماهر بعد تكريمها عن دورها في "برا المنهج"

دنيا ماهر
دنيا ماهر

أعربت الفنانة دنيا ماهر، عن سعادتها بعد تكريمها من مهرجان جمعية الفيلم السنوي كأفضل ممثلة دور ثاني، عن دورها في فيلم 'برا المنهج'، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'، 'الحمد لله جايزة من ضمن ٧ جوايز لـ برا المنهج'.

والفيلم بطولة ماجد الكدواني، وروبي، وأسماء أبو اليزيد، والطفل عمر الشريف، ودنيا ماهر، وضيف الشرف أحمد أمين، وغيرهم نخبة من النجوم، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، ويجسد ماجد الكدواني خلال الأحداث، شخصية رجل أعمال حاد الطباع يسعى بشتى السبل إلى تحقيق أحلامه، في حين تقوم روبي بتجسيد دور مدرسة موسيقى في إحدى المدارس الخاصة، وتتعرض للعديد من الأزمات في حياتها.

وتدور أحداث الفيلم حول الطفل اليتيم نور، الذي يبلغ من العمر 13 سنة، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، ويخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك، مختبئًا من العالم، و تنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز، ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

وانطلق العرض العالمي الأول لفيلم 'برا المنهج' في مهرجان البحر الأحمر السينمائي فى الفترة من 6 - 15 ديسمبر، حيث عرض في ختام الدورة الافتتاحية للمهرجان الدولي الذى أقيم بمدينة جدة التاريخية.

WhatsApp
Telegram