اعلان

نجوم الغناء يستقبلون عيد الحب 2022 بهذه الأغاني (فيديو)

أغاني عيد الحب
أغاني عيد الحب
كتب : محمد سعد

يحرص الكثيرين في الرابع عشر من فبراير من كل عام، على الاحتفال بعيد الحب، حيث تلعب الأغاني الرومانسية دورًا كبيرًا في هذا اليوم، وهو ما يدفع العديد من نجوم الغناء إلى طرح الأغاني الرومانسية بمناسبة عيد الحب، ونرصد إليكم في التقرير التالي أبرز الأغاني الرومانسية التي تم طرحها في عيد الحب 2022، خلال السطور التالية:

رامي عياش 'أنتي لي'

طرح الفنان رامي عياش، اليوم الإثنين كليب أغنيته الجديدة 'أنتي لي'، عبر موقع الفيديوهات 'يوتيوب'، وذلك بمناسبة عيد الحب، حيث تم تصوير الكليب في لبنان.

'أنتي لي' ​من كلمات علي المولى، وألحان محمود عيد، والكليب من إخراج إنجي جمال.

راغب علامة'ممكن أزعلك'

طرح الفنان راغب علامة خلال الأيام الماضية أغنيته الجديدة 'ممكن أزعلك'، عبر موقع الفيديوهات 'يوتيوب'، وذلك بمناسبة عيد الحب، حيث تعد الأغنية أول أغاني ألبومه الجديد.

'ممكن أزعلك' من كلمات محمد البدري، وألحان بينن، توزيع مدحت خميس، ميكس وماسترز أمير محروس، إخراج شريف صبرى.

أصالة 'تقول تبغاني'

تصدرت الفنانة أصالة تريند 'تويتر'، وذلك بعد طرحها أغنيتها الجديدة 'تقول تبغاني' عبر موقع الفيديوهات 'يوتيوب'، أمس الأحد، والتي أهدتها لجمهورها بمناسبة عيد الحب 2022.

أغنية 'تقول تبغاني' من كلمات كلمات بدر بن محمد، والحان بندر سعد، وتوزيع عصام الشرايطي.

رامي جمال 'إلا الحزن'

طرح الفنان رامي جمال، أمس الأحد، أحدث أغانيه التي تحمل اسم 'إلا الحزن'، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بمناسبة عيد الحب.

أغنية 'إلا الحزن'، من كلمات أسير الشوق، ورامي جمال، وتوزيع موسيقي ميكساج ماستر توما.

أحمد سعد 'عليكي عيون'

طرح الفنان أحمد سعد، أمس الأحد، أغنيته الجديدة 'عليكي عيون'، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات 'يوتيوب'، وذلك بمناسبة عيد الحب.

'عليكي عيون'، من ألحان أحمد سعد، وكلمات محمد شافعى وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو وبيدو ارتيست.

مايا دياب 'ليليي'

طرحت الفنانة اللبنانية مايا دياب، خلال الأيام الماضية، كليب أغنيتها الجديدة 'ليليي'، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات 'يوتيوب'، وذلك بمناسبة عيد الحب.

'ليليي'، من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة، إخراج رجا نعمة.

جو أشقر 'قلبي دقلها'

طرح الفنان اللبناني خلال الأيام الماضية، كليب أغنيته الجديدة 'قلبي دقلها'، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات 'يوتيوب'، وذلك بمناسبة عيد الحب، حيث تم تصوير الأغنية في لبنان.

'قلبي دقلها' من كلمات وألحان نبيل خوري، وتوزيع سليمان دميان، من إخراج رجا نعمة.

محمد قماح 'احضنيني'

يستعد الفنان محمد قماح؛ لطرح دويتو غنائي يجمعه بالفنانة إيناس الليثي، ويحمل عنوان 'احضنيني'، حيث من المقرر طرحه في الرابعة من عصر اليوم الإثنين، وذلك بمناسبة عيد الحب.

WhatsApp
Telegram