اعلان

تعرف على أماكن ومواعيد حفلات النجوم في عيد الحب

حفلات عيد الحب
حفلات عيد الحب
كتب : محمد سعد

يحرص العديد من نجوم الغناء من مختلف أرجاء العالم على إحياء الحفلات الغنائية في خلال هذه الفترة من كل عام، بمناسبة عيد الحب، ونرصد إليكم في التقرير التالي أبرز الحفلات الغنائية المقرر أن يحييها عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي بمناسبة عيد الحب.

راغب علامة يستعد الفنان راغب علامة لإحياء حفلًا غنائيًا في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية يوم السبت المقبل 19 فبراير بمناسبة عيد الحب، حيث من المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أبرز الأعمال الغنائية التي قدمها خلال مشواره الفني.

اليسا

وتستعد الفنانة إليسا لإحياء حفلًا غنائيًا يوم الأربعاء 16 فبراير الجاري في جزر بهاما في مدينة ميامي بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، بمناسبة عيد الحب، ويأتي الحفل ضمن جولة فنية قامت بها إليسا في الولايات المتحدة خلال فبراير الجاري.

أنغام

تستعد الفنانة أنغام، لإحياء حفلًا غنائيًا يوم 25 فبراير، الجاري بقصر عابدين، بمناسبة عيد الحب، حيث من المقرر أن تفتح أبواب الحفل في السادسة مساءً، حيث من المقرر أن تحيي حفلها في قصر عابدين لأول مرة خلال مسيرتها، وسوف تقدم خلال الحفل مجموعة من أبرز الأغاني التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

كارول سماحة

وتحيي الفنانة كارول سماحة بعد غدًا الأربعاء 16 فبراير، حفلًا غنائيًا في دار الأوبرا المصرية، بصحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور محمد الموجي، وذلك بمناسبة عيد الحب، حيث من المقرر أن تقدم خلال الحفل مجموعة من أبرز الأعمال الغنائية التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

ميريام فارس

تحيي الفنانة اللبنانية ميريام فارس، مساء اليوم الإثنين 14 فبراير، حفلًا غنائيًا بمدينة اسطنبول بتركيا، وذلك بمناسبة عيد الحب، حيث من المقرر أن تقدم خلال الحفل مجموعة من أبرز الأعمال الغنائية التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

عاصي الحلاني

يحيي الفنان عاصي الحلاني حفلا غنائيا مساء اليوم الإثنين 14 فبراير، في مدينة أربيل بالعراق، وذلك بمناسبة عيد الحب، حيث من المقرر أن تقدم خلال الحفل مجموعة من أبرز الأعمال الغنائية التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

علي الحجار

يستعد الفنان علي الحجار لإحياء حفلًا غنائيًا، غدًا الثلاثاء 15 فبراير على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك بمناسبة عيد الحب، حيث من المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أبرز الأعمال الغنائية التي قدمها خلال مشواره الفني.

WhatsApp
Telegram